رياضة

أسطورة الـWWE يتوج تيري بطلا للعالم

السبت 2017.5.20 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
مدافع فريق تشيلسي

جون تيري

أهدى تريبل إتش، أسطورة مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية "WWE" جون تيري قائد فريق تشيلسي، حزام لقب بطولة العالم للوزن الثقيل للمصارعة، بعد تتويجه مع الفريق اللندني بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تيري يدرس إنهاء مسيرته أمام سندرلاند

ومنح تريبل إتش، بطل العالم السابق والذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس مؤسسة WWE للمواهب، نموذجاً من حزام بطولة العالم لمدافع البلوز، الذي سينتهي مشواره مع الفريق بنهاية الموسم، تهنئة على لقب البريميير ليج، وتكريما له على مشواره الطويل مع النادي اللندني والذي استمر لنحو 20 عاما.

والمعروف أن إتش هو أحد المشجعين المتعصبين لفريق وست هام أحد منافسي تشيلسي في العاصمة الإنجليزية، وأظهر ذلك من قبل في عدة مناسبات، لكن يبدو أن مشوار تيري الحافل دفع أسطورة الـWWE للتخلي عن تعصبه وتكريمه بالطريقة التي رآها مناسبة، عبر إهدائه حزام بطولة العالم.

وحقق تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي قبل 3 مباريات من نهاية مشواره بالمسابقة، ليحسم الصراع مع جاره توتنهام هوتسبر، ويضمن العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويختتم تشيلسي مبارياته بالدوري هذا الموسم حين يواجه ضيفه سندرلاند على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن مساء الأحد.

تريبل إتش وقميص وست هام

تعليقات