رياضة

غموض مستقبل تيفيز مع شنغهاي

الثلاثاء 2017.11.28 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 629قراءة
  • 0 تعليق
غموض مستقبل تيفيز مع شنغهاي

كارلوس تيفيز

بات مستقبل النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مع فريقه الصيني شنغهاي شينهوا غامضا، بعدما فشل اللاعب في تحقيق النتائج المنتظرة منه خلال الفترة التي لعب فيها مع الفريق رغم الراتب الخرافي الذي يتقاضاه. 

مدرب شنغهاي الجديد ينتقد وزن تيفيز الزائد

وقالت مصادر من النادي الصيني، لوكالة الأنباء الإسبانية، إن تيفيز عاد إلى الأرجنتين قبل بضعة أيام، وإن النادي يجب أن يتحدث الآن مع وكيله لكي يبحث إمكانية بقائه في صفوفه.

وكان شنغهاي شينهوا تعاقد مع تيفيز لكي يفوز ببطولة الدوري الصيني الممتاز، ووقتها كان أعلى لاعبي العالم راتبا، لكن الأرجنتيني لم يشارك بكثرة في المباريات سواء بسبب الإصابة أو بقرار من مدرب الفريق، ولم يسجل سوى 4 أهداف.

وانضم تيفيز إلى شنغهاي مطلع العام الحالي لمدة موسمين، لكن تأقلمه في الصين لم يمض بالشكل المنتظر، فقد عانى من إصابات مثيرة للجدل وزيادة في الوزن وانتقادات حادة من الجماهير.

ورغم ذلك، فإن وو جينجوي، مدرب الفريق الصيني، قال مؤخرا في مقابلة إن تيفيز قام بمساهمة كبيرة مع الفريق، وإنه يبذل جهدا كبيرا في المران ويتدرب مرتين يوميا صباحا ومساء.

من جانب آخر، قام شنغهاي بتجديد عقد لاعبه الكولومبي، جيوفاني مورينو، لموسمين آخرين، علما بأن اللاعب انضم له صيف 2012 وسجل معه 56 هدفا في 161 مباراة.

وبات مورينو أكبر هدافي النادي في الدوري الصيني الممتاز بإحرازه 50 هدفا خلال الأعوام الستة الأخيرة.

تعليقات