منوعات

بالصور.. أبرز الصداقات بين نجمات هوليوود

الإثنين 2017.4.10 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 948قراءة
  • 0 تعليق
كورتني كوكس والنجمة جينفر آنستون

كورتني كوكس والنجمة جينفر آنستون

إلى جانب الثنائيات العاطفية التي طالما جذبت بها أنظار العالم لها ، تشتهر هوليوود أيضا بثنائيات في الصداقة بين عدد من أبرز  وألمع نجمات السينما بها. 

وقامت صحيفة ديلي ميل بحصر أبرز الصداقات النسائية التي جمعت بين ثنائيات لأشهر نجمات هوليوود في علاقة وثيقة تخطت العديد من السنوات وظهرت أمام الكاميرات وخلفها للجمهور.

ومن أبرز علاقات الصداقة النسائية بين النجمات في هوليوود علاقة الصداقة بين النجمة كورتني كوكس والنجمة جينفر آنستون، وهما نجمتا مسلسل الست كوم الشهير FREINDS واللتان تجمعهما صداقة تعود لأكثر من 20 عاما منذ بداية عملهما بالمسلسل في فترة التسعينيات وحتى الآن،

وحسب ما أفادت صحيفة الديلي ميل فإن جينفر أقامت بمنزل كورتني كوكس حين اكتشفت خيانة براد بت لها أثناء بداية علاقته بزوجته الحالية أنجلينا جولي، حيث لم تجد جينفر أي ملجأ لها في ذلك الوقت سوى منزل صديقتها المقربة.


وسبق أن صرحت جينفر أنستون في أكثر من مناسبة عن مدى امتنانها لما قدمته لها صديقتها النجمة كورتني كوكس في أزمتها مع براد بت.

وهناك أيضا علاقة الصداقة بين النجمتين كاميرون دياز ودرو باريمور التي تعود لسنوات طويلة، حيث سبق وأن تحدث درو عن صداقتها بكاميرون وقالت إنها تعرفت عليها للمرة الأولى حين كانت هي في سن الـ14 وكاميرون في سن الـ16 ، وأنها كانت في ذلك الوقت تعمل نادلة بمقهى حين كانت كاميرون تعمل كعارضة أزياء صاعدة قبل أن يتوجها للعمل للسينما.


وتطورت هذه الصداقة بين درو باريمور وكاميرون دياز حتى ظهرت على شاشة السينما في العديد من الأفلام الكبيرة التي جمعت بينهما أبزرها ثلاثية Charlie's Angels.

وسبق أن قالت درو إنها إذا تعرضت للسجن في يوم من الأيام فهي واثقة أن صديقتها كاميرون دياز ستأتي لتساعدها على الهروب بالقوة.

وذكرت أيضا الديلي ميل علاقة الصداقة الشهيرة التي طالما تحدثت عنها الصحف في هوليوود التي تجمع بين النجمة نيكول كيدمان والنجمة ناعومي واتس ، والتي تعود أيضا لأيام الدراسة حيث نشأتا معا في نفس المدرسة باستراليا.


وحسب ما أفادت الديلي ميل فقد كان أول لقاء يجمع بينهما كان في فترة المراهقة بمسرح شارع Phillip باستراليا، وكان أول عمل سينمائي مشترك بينهما فيلم Flirting عام 1991، ووثق من علاقة الصداقة بينهما بعد ذلك دعم ناعومي واتس لنيكول كيدمان بعد انفصال الأخيرة عن زوجها السابق النجم توم كروز.

وهناك العلاقة الوثيقة التي تجمع بين النجمة ميشيل وليامز وصديقتها الممثلة الشابة بوسي فيليبس والتي بدأت منذ أن كانتا في سن المراهقة بظهورهن في المسلسل الدرامي Dawson's Creek عام 1998، وسبق أن عبرت ميشيل عن امتنانها للصداقة التي تجمعها ببوسي فيليبس حين كانت على ريد كاربت حفل الأوسكار الأخير الذي ترشحت به لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Manchester by the sea.

وأخيرا ذكرت صحيفة الديلي ميل علاقة الصداقة التي تجمع بين النجمة ريس ويذرسبون والنجمة الإنجليزية كيت ونسليت والتي استمرت لأكثر من 15 عاما، وذكرت الصحيفة أن علاقة الصداقة بينهما بدأت بطريقة غريبة، حيث كانت ريس إحدى جيران كيت ونسليت دون أن تدرك كيت حقيقة شخصيتها وأنها إحدى أبرز الفنانات في هوليوود عام 2007، وبسبب الملل الذي كانت تعيشه كيت بسبب انشغال زوجها المخرج في ذلك الوقت قررت التعرف على جارتها التي اكتشفت بعدها أنها نجمة كبيرة حاصلة على جوائز أوسكار ريس ويذرسبون.


ومنذ ذلك الوقت كان الثنائي دائمي الدعم لبعضهما البعض في حياتهم الخاصة وعملهما بمجال السينما.


تعليقات