رياضة

براي ويت يمنح ذا ميز فرصة التحدي على بطولة الإنتركونتيننتال

الأحد 2017.5.7 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 691قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز يثبت أكتاف فين بالور

ذا ميز يثبت أكتاف فين بالور

استطاع ذا ميز أن يحصل على فرصة تحدي دين أمبروز على بطولة الإنتركونتيننتال التي يحملها الأخير، بعد مساعدة براي ويت له في الفوز في نزال ثلاثي على فين بالور وسيث رولينز، أقيم في عرض "رو" الماضي بساكرامنتو بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

وعندما دق جرس بداية النزال، خرج ذا ميز من الحلبة، واشتبك رولينز وبالور الذي حاول سريعا تثبيت أكتاف خصمه بلا جدوى، وعندما همّ ذا ميز للدخول إلى الحلبة، ضربه رولينز ليبقى خارجها.

واشتبك رولينز وبالور مجددا فصدم الأخير الأول بركن الحلبة، لكن رولينز ضرب بالور وأخرجه من الحلبة، ونزل ورائه، واشتبك المصارعون الثلاثة خارج الحلبة ثم صعدوا عليها وواصلوا الاشتباك.

واشتبك ذا ميز وبالور مجددا، بينما خرج رولينز من الحلبة بسبب ضربة تلقاها، وحاول ذا ميز خنق بالور لإجباره على الاستسلام، لكن الأخير تخلص منه وضربه، ودخل رولينز سريعا إلى الحلبة فحاول ذا ميز تثبيت أكتافه بلا جدوى، واستمر النزال بمحاولات المصارعين الثلاثة الفوز به لكن المحاولات بائت بالفشل.

وخلال النزال سيطر ذا ميز على منافسيه ووجه ضربات عديدة إليهما بالتناوب، إلى أن اتحدا ضده، فوجه بالور ضربة قدم إلى رولينز الذي كان يمسك برأس ذا ميز فسقط الأخير على أرض الحلبة واصطدمت رأسه بها بقوة، وكاد بالور أن يثبت أكتاف رولينز، لكن ذا ميز تدخل وأفسد المحاولة.

وفي نهاية النزال كان ذا ميز وبالور خارج الحلبة فقام رولينز بالقفز من أعلى الحلبة بضربة قوية وجهها إلى رولينز ثم صعد على الحلبة وركض في الاتجاه الآخر، وقفز خارجها موجها ضربة إلى ذا ميز، لكن ساموا جو ظهر فجأة وحمل رولينز ودفعه ليصدمه بأرض الساحة فسقط الأخير بلا حركة، وبينما صعد المصارعان الآخران على الحلبة وقام بالور بضرب ذا ميز وسيطر على النزال، ظهر فجأة براي ويت وقام بحركة "سيستر أباجيل" ضد بالور الذي سقط على أرض الحلبة بلا حراك، ثم غادر ويت الحلبة فقام ذا ميز بتثبيت أكتاف بالور وفاز بالنزال وبفرصة تحدي دين أمبروز على بطولة الإنتركونتيننتال.


تعليقات