رياضة

"ذا أوسوس" يحتفظ ببطولة "سماكدون" بعد نزال بنهايتين

السبت 2018.1.6 12:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
فريق "ذا أوسوس" بعد الفوز

جيمي وجي أوسو بعد الفوز

احتفظ فريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي وجي أوسو ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية) التي يحملها، بعد الفوز على فريق مكون من تشاد جابل وشيلتون بنجامين، في نزال أقيم على البطولة بعرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، وشهد نهايتين له الأولى تم إلغاؤها بسبب خطأ من الحكم والثانية اعتمدت نتيجتها.

"ذا أوسوس" يحسم نزالاً رباعياً للفرق ويحتفظ ببطولة التاج تيم

بدأ النزال بقيام جيمي بضرب بنجامين، وصعد جيمي على الحبال بركن الحلبة للقفز على خصمه لكن بنجامين سارع بالصعود أمامه وأمسكه ثم هوى به على الأرض، وبدل بنجامين مع جابل الذي صعد على الحبال بركن الحلبة ثم قفز على جيمي مصطدما به بقوة وحاول تثبيت أكتافه لكن جي تدخل وأفسد المحاولة.

واشتبك جي مع بنجامين ودفعه إلى خارج الحلبة، لكن بنجامين جذبه من رجله إلى خارج الحلبة أيضا ودفعه ليصطدم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، وفي الوقت نفسه دفع جيمي جابل إلى خارج الحلبة فقام بنجامين بركل جيمي.

وصعد بنجامين وجابل إلى الحلبة فقام الأخير بالقفز على جيمي وأسقطه أرضا، وقام الحكم بالعد 3 عدات على جيمي، وانطلق جرس نهاية النزال وأعلن المذيع الداخلي فوز فريق بنجامين وجابل بالنزال وببطولة "سماكدون" للتاج تيم.

وعلى الفور تحدث جي أوسو إلى الحكم وأخبره بأنه من يحق له تثبيت الأكتاف هو بنجامين وليس جابل الذي لم يبدل مع زميله، وظهر حكم آخر من كواليس العرض وصعد على الحلبة وتحدث مع حكم النزال عن خطئه، وعرضت الشاشة الداخلية لقطات لما حدث، فاقتنع حكم النزال وأخبر المذيع الداخلي بإلغاء النتيجة وأعلن المذيع عدم احتساب النتيجة وإعادة بدء النزال.

وبدأ النزال مرة أخرى فوجه جيمي ضربات قوية إلى بنجامين وحمله وأسقطه على أرض الحلبة بقوة، وحاول جابل التدخل في النزال وهمّ جيمي أن يعترضه فنهض بنجامين بسرعة وحاول تثبيت أكتاف جيمي بلا جدوى.

ورد جيمي على بنجامين بضربه ثم اشترك مع جي في توجيه ركلة مزدوجة إلى بنجامين أسقطته على أرض الحلبة، وعلى الفور قام جيمي بتثبيت أكتافه وفاز مع جي بالنزال واحتفظا ببطولة "سماكدون" للتاج تيم.


تعليقات