فن

محمد حماقي يتحدى زملاءه في "ذا فويس".. وأحلام ترد

الجمعة 2018.2.23 09:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1501قراءة
  • 0 تعليق
حماقي يتحدى عاصي وإليسا وأحلام

حماقي يتحدى عاصي وإليسا وأحلام

ما زال التحدي بين محمد حماقي وعاصي الحلاني وأحلام وإليسا، أعضاء لجنة التحكيم، مستمرا للفوز بلقب "ذا فويس" حتى على مواقع التواصل الاجتماعي بعيدا عن مسرح البرنامج.

فقد نشر النجم محمد حماقي على حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وموقع "أنستقرام" فيديو له وهو يتحدث لزملائه في لجنة التحكيم عاصي الحلاني إليسا وأحلام داخل ستديو "ذا فويس" ويقول لهم :"عارفين مشكلتكم إيه معايا؟ إنكم فاكرين إني جاي أتفسح في لبنان.. أنا جاي أكسب".

ولم تفوت الفنانة أحلام الفرصة وتحدت حماقي في تعليق نشرته على بوست حماقي بصورة تجمعها معه، وكتبت فيه "يعني أنا اللي جاية أتفسح؟! أنا بصراحة بعد ما أفوز راح أعزمكم عندي في بيتي في باريس، راحة واستجمام وضيوف كرام مع فريقي طبعا؛ لأن الفائز يستحق أن نأخذه معانا، وراح أطبخ لكم من أيدي، وعصير ليمون بالنعناع، وكدا يعني، أنا بعد البرنامج حبيتكم، فمش عاوزة نخسر بعض أكيييد".



ومن المقرر أن يظهر النجم محمد حماقي، الأحد، ضيفا على برنامج "كاربول كاريوكي أراب"، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على تلفزيون دبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دبي. وقد نشر حماقي فيديو له مع هشام وهما يتجولان معا أثناء ركوبهما سيارة واحدة، حيث يروي حماقي أبرز محطات مشواره الفني وذكرياته مع معجبيه على أنغام أغنياته.

 




تعليقات