رياضة

ثيو هرنانديز يخرج أتلتيكو مدريد من حساباته

السبت 2017.5.27 04:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
هرنانديز أخرج أتلتيكو من حساباته

ثيو هرنانديز

أقدم ثيو هرنانديز، ظهير أيسر أتلتيكو مدريد المعار إلى ديبورتيفو ألافيس، على تصرف عزز به الشائعات المتداولة مؤخرا بخصوص اقترابه من الرحيل عن الأتليتي، وذلك بإزالة اسم أتلتيكو من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

"خطأ مدريدي" يؤكد اقتراب الريال من ضم هيرنانديز

وقام المدافع الشاب بتغيير بياناته الشخصية على حسابه بالموقع من "لاعب ألافيس المعار من أتلتيكو" إلى "لاعب ألافيس"، مما يعزز الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول عدم عودته إلى نادي العاصمة الإسبانية بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.


وكانت عدة صحف إسبانية أشارت إلى اهتمام عدة أندية بضم هرنانديز صاحب الـ19 عاما، أبرزها ريال مدريد الجار اللدود للأتليتي، بجانب غريمه برشلونة، وأشارت الصحف إلى أن الريال هو الأقرب لضم اللاعب الفرنسي ودفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وفي حال أصر الميرينجي على ضم هرنانديز، فإنه سيضطر لخرق اتفاقية عدم الاعتداء الودية مع جاره اللدود، والتي تقضي بعدم انتقال أي لاعب من أحد الناديين بشكل مباشر إلى الجار دون موافقة ناديه.

الجدير بالذكر أن ثيو نشأ في أكاديمية الروخيبلانكوس مع شقيقه الأكبر لوكاس (21 عاما) الذي يلعب مع الفريق الأول للأتليتي حاليا، وهما نجلا جون فرانسوا هرنانديز الذي سبق له اللعب مع أتلتيكو بين 2000 و2001.

تعليقات