تكنولوجيا

معالم دبي على بطاقات معايدة ثلاثية الأبعاد

الخميس 2017.8.3 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 765قراءة
  • 0 تعليق
مجسم لفندق برج العرب

مجسم لفندق برج العرب

 تُعد ثقافة تبادل الهدايا بين أفراد المجتمع من الأمور التي تؤثر إيجابًا على النفس وتدعم أواصر الألفة فيما بينهم، ويتماشى ذلك مع مجتمعنا بشكل عام حيث اعتاد الناس على هذا الأمر، خاصة في المناسبات التي تشمل الهدايا المتنوعة.

وارتبط تقديم الهدية بين أفراد المجتمع بالمناسبات الخاصة بهدف إدخال السرور والغبطة إلى نفوسهم وتوطيد أواصر الألفة، فأبسط أنواع الهدايا يمكن أن تؤثر إيجابًا في الآخرين. وهو ما دفع الشركة الإماراتية أبرا كاردز "Abra Cards" إلى تصنيع أول بطاقات معايدة ثلاثية الأبعاد لتُجسد أهم وأبرز المعالم السياحية بدبي.

وقامت الشركة بإطلاق منتجاتها للمرة الأولى في المنطقة من خلال مشاركتها مؤخرا في معرض لوازم القرطاسية والأدوات المكتبية "بايبر ورلد الشرق الأوسط" بطرح بطاقات المعايدة المنبثقة ثلاثية الأبعاد.


تقول كيلي هيفي صاحبة فكرة Abra Cards إن الشركة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تقدم بطاقات منبثقة ثلاثية الأبعاد، والتي تضم مجموعة من مباني الإمارات الأيقونية مثل برج خليفة وبرج العرب.

لاحظت "هيفي"، التي انتقلت إلى الإمارات من المملكة المتحدة قبل تسع سنوات، نقصا في بطاقات المعايدة الجديدة والمثيرة للاهتمام المتوفرة في السوق المحلية عندما كانت تبحث عن شيء لرفع معنويات جدتها الذي كان تتعافى من أحد الحوادث.

وأضافت: "تقنيتنا الليزرية تتبوأ الصدارة في هذه الصناعة، وستحقق مجموعتنا من المباني الإماراتية الأيقونية شعبية هائلة على مستوى السكان المحليين والزوار، ولقد اخترنا دبي، ومعرض "بايبر ورلد" الشرق الأوسط ليكون منصة الإطلاق الرسمي لنا، حيث إنه يوفر فرصة فريدة لسوق الجملة لفهم ما يمكن أن نقدمه".

تعليقات