رياضة

نفاد معظم تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ"فورمولا 1"

الأحد 2018.7.29 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
 حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

أعلنت حلبة مرسى ياس نفاد العديد من باقات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ"فورمولا 1" لعام 2018، هو أكبر حدث رياضي وترفيهي في المنطقة، بينما تشهد فئات أخرى إقبالا كبيرا ومتسارع، ومن المتوقع الإعلان عن نفاد التذاكر بشكل كامل في الأيام المقبلة.

ولقد شهدت تذاكر السباق إقبالا هائلا منذ طرحها للبيع في شهر مارس، ولم يبقَ إلا عدد محدود من التذاكر المتاحة للبيع في الوقت الحالي، حيث تتوافر خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 20% حتى 31 يوليو/تموز 2018 منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات، وهي آخر فرصة للاستفادة من العروض، في حين نفدت تذاكر النادي الغربي والمدرج الغربي وتذاكر تلة أبوظبي لفئة يومين و3 أيام الباقة المفضلة للعائلات.

ويقدم الحدث الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة، الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقه هذا العام، لعشاق رياضات السرعة ومحبي الفعاليات الترفيهية والعائلات 4 أيام حافلة بالإثارة ومتعة سباقات السيارات، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها المناطق المحيطة بمسار السباق وبالفترة من 22 إلى 25 نوفمبر/تشرين الثاني.

ولإضفاء مزيد من المتعة على عطلة الأسبوع سوف يكون حاملو تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ"فورمولا 1" لعام 2018 على موعد مع حفلات رائعة يحييها 4 نجوم من المغنين العالميين على ميدان دو حيث يحيي مغني الراب "ذا ويكند" حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، فيما يحيي سام سميث حفلة مساء السبت وتعتلي فرقة "غنز أن روزز" منصة المسرح لتختتم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم مساء يوم الأحد.

وما زال النجم رابع الأسماء التي ستغني، غير معروف حاليا، غير أنه سيتم الكشف عنه قريبا ليكتمل بذلك عقد النجوم العالميين الكبار الذين يحيون حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق.

تعليقات