فن

"تايجر زيندا هاي" يتخطى نصف مليار دولار في شباك تذاكر الهند

الجمعة 2018.1.26 03:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق

على الرغم من أن الفيلم يعرض منذ شهرين في سينمات الهند والعالم، إلا أن بريقه لم يخفت لحظة بل على العكس تماما، فيلم "تايجر زيندا هاي" والذي جمع مجددا بين النجمين سلمان خان وكاترينا كييف، أثبت أن القضايا الإنسانية، حتى ولو كانت بعيدة عن ثقافة البلاد، فإنها ذات تأثير قوي في الهنود.

والفيلم على الرغم من أنه يتناول قضية تنظيم داعش الإرهابي، والدمار الذي سببه للكثير من الدول إلا أن المجتمع الهندي تفاعل مع القصة بشكل كبير، والتفّ حول الهدف الأساسي للفيلم، وهو توحد الجميع حتى ولو كانوا أعداء الأمس؛ من أجل القضاء على الإرهاب وأنيابه. 


النجاح الساحق للفيلم يمكن ترجمته عبر الإيرادات التي مازالت في ارتفاع يوما بعد يوم، حتى الآن وبعد مرور شهرين على عرض الفيلم تخطت إيراداته 335 كرور آى ما يعادل 558 مليون دولار، ومازالت في ازدياد، بينما تخطت أغنية "سواج" التي كانت تعتبر أول إعلان ترويجي للفيلم، نحو 250 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

ومرة أخرى، يثبت سلمان خان في كل مرة أنه المتربع على عرش السينما الهندية سواء في المحتوى الذي يقدمه، أو القضايا الإنسانية العالمية التي يأخذها على عاتقه، أو حتى إيراداته وأرقامه القياسية.

سلمان خان

شاهد أغنية "سواج"


تعليقات