رياضة

كاهيل على رأس قائمة أستراليا النهائية للمونديال

الأحد 2018.6.3 03:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
تيم كاهيل

تيم كاهيل

سيكون تيم كاهيل البالغ عمره 38 عاما في طريقه للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة بعدما ضمه الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني لمنتخب أستراليا في قائمته النهائية للبطولة المكونة من 23 لاعبا.

وانضم المهاجم المخضرم للتشكيلة النهائية إلى جانب أيضا لاعب الوسط مارك ميليجان (32 عاما) الذي سيسافر مع بلاده إلى كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي أيضا، على الرغم من أنه لم يلعب أي مباراة في نسخة ألمانيا عام 2006.

واستبعد فان مارفيك في المقابل فران كراتشيتش، المولود في كرواتيا، وجوش بريلانتي وجيمس ترويسي والمهاجم نيكيتا روكافيتسيا من التشكيلة النهائية.

وانضم المهاجم تومي يوريتش، الذي يصارع الزمن للتعافي من إصابة في الركبة، إضافة إلى المهاجم جيمي مكلارين الذي انضم مؤخرا للتشكيلة بعد إصابة زميله.

وستلعب أستراليا مباراة ودية أخيرة في ضيافة المجر بعد أيام قبل السفر إلى روسيا، حيث تبدأ مشوارها أمام فرنسا في المجموعة الثالثة يوم 16 يونيو/حزيران.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: مات رايان (برايتون الإنجليزي)، وداني فوكوفيتش (جنك البلجيكي)، وبراد جونز (فينوورد الهولندي).

خط الدفاع: عزيز بهيتش (بورصة سبور التركي)، وميلوش ديجنيك (يوكوهاما إف مارينوس الياباني)، وماثيو جورمان (سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي)، وجيمس مريديث (ميلوول الإنجليزي)، وجوش ريسدون (وسترن سيدني واندرارز)، وترينت سينسبيري (جراسهوبرز زوريخ السويسري).

خط الوسط: مايل يديناك (أستون فيلا الإنجليزي)، وجاكسون إيرفين (هال سيتي الإنجليزي)، وروبي كروز (بوخوم الألماني)، وماسيمو لونجو (كوينز بارك رينجرز الانجليزي)، ومارك ميليجان (الأهلي السعودي)، وآرون موي (هدرسفيلد تاون الإنجليزي)، وتوم روجيتش (سيلتيك الأسكتلندي).

خط الهجوم: تيم كاهيل (ميلوول الإنجليزي)، وتومي يوريتش (لوتسيرن السويسري)، وماثيو ليكي (هيرتا برلين الألماني)، وأندرو نبوت (أوراوا رد دياموندز الياباني)، وديميتري بتراتوس (نيوكاسل جيتس)، ودانييل أرزاني (ملبورن سيتي)، وجيمي مكلارين (هايبرنيان الأسكتلندي).

تعليقات