رياضة

إيفرتون يسعى للتعاقد مع إيمري مور

الخميس 2017.8.3 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 716قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون يسعى للتعاقد مع إيمري مور

إيمري مور

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى رغبة نادي إيفرتون في التعاقد مع التركي إيمري مور لاعب الوسط المهاجم في صفوف بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيلتا فيجو ينضم للراغبين في ضم إيمري مور

وذكرت صحيفة "صن" أن إيفرتون جاهز لدفع المقابل المادي الذي يحدده دورتموند للاستغناء عن اللاعب الشاب، في ظل نية إدارة الـ"توفيز" للإنفاق على تقوية الفريق بصفقات جديدة في الميركاتو الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن مور (20 عاما) يفضل بشكل شخصي الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، رغم تلقيه عروضا من عدة أندية إيطالية أبرزها روما وإنتر ميلان وفيورنتينا الذي طلب ضمه مقابل 10.7 مليون جنيه إسترليني بحسب ما نشرته الصحافة الإيطالية مؤخراً.

ويسعى مور للخروج من قلعة "سيجنال إدونا بارك" أملاً في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي وهو ما يفتقده في دورتموند ولكنه قد يجده في إيفرتون بحسب الصحيفة الإنجليزية.

وفي الإطار نفسه سيجد إيفرتون منافسة من جاره ليفربول على ضم مور، وخاصة أن يورجن كلوب مدرب الليفر الحالي يكن إعجاباً كبيراً للاعب.

وانضم اللاعب الواعد إلى دورتموند في صيف 2016 من صفوف فريق نوردشيلاند الدنماركي، وشارك في 19 مباراة فقط وسجل هدفاً وحيداً في كل المسابقات الموسم المنقضي وفاز مع الفريق بكأس ألمانيا.

تعليقات