رياضة

النجم الساحلي: ندفع ثمن حربنا على الفساد

الإثنين 2018.3.12 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
رضا شرف الدين

رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي

يرى رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي التونسي أن ناديه يدفع ثمن حربه ضد ما سمّاها "منظومة الفساد".

وخسر النجم على أرضه أمام الإفريقي بهدف دون رد ضمن الدوري التونسي، في مباراة أقيمت مساء الأحد.

وتسببت هزيمة النجم في فقدانه المركز الثاني لصالح الإفريقي الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة من 21 مباراة متقدما بثلاث نقاط على منافسه القادم من سوسة.

وقال شرف الدين: "مبروك للإفريقي انتصاره، ولن أتكلم عن التحكيم، النجم الساحلي دفع ثمن حربه على منظومة الفساد ورئيسها المستميت في الدفاع عن منصبه"، في إشارة إلى وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم".

وطالب النجم الساحلي باحتساب ركلة جزاء أمام الإفريقي، بعد إعاقة مهاجمه أمين الشرميطي داخل المنطقة، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب؛ ما أثار غضب الفريق صاحب الأرض وجماهيره.

وأضاف شرف الدين: "مستعد لدفع الثمن أكثر وأمامهم بطولة الكأس، لكننا لن نترك منظومة الفساد التي تعيش آخر أيامها في حالها وسنواصل حربنا عليها حتى النهاية".

وبدأ خلاف النجم مع الاتحاد التونسي لكرة القدم بعدما قدم النادي شكوى بداعي وجود "شبهة رشوة وتلاعب" في نتيجة مباراة خسرها (3-2) أمام غريمه التقليدي الترجي في الدوري الشهر الماضي.

ونفى الاتحاد التونسي لكرة القدم الاتهامات، وتم إيقاف الحكم الذي أدار المباراة حتى نهاية الموسم، وقال الاتحاد التونسي، في بيان الشهر الماضي، إن خبراء أكدوا ارتكابه أخطاء جسيمة في الاتجاهين خلال المباراة.

تعليقات