فن

توم كروز يعود لمغامرات فيلم "top gun" مفعما بالشباب والحيوية

الأربعاء 2018.10.24 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
توم كروز أثناء تصوير مشاهد من جزء جديد لفيلمه " top gun"

توم كروز أثناء تصوير مشاهد من جزء جديد لفيلمه "top gun"

بحيوية العشرينيات، يقوم النجم العالمي توم كروز بتصوير جزء جديد من فيلمه الشهير "top gun" الذي أطلق في هوليوود عام 1986 واشتهر بدور الضابط الطيار بيت ميتشل وكان عمر آنذاك 24 عاما فقط. 


وبعد مرور 32 عاما، لم يتغير توم كروز، وبدا مفعما بالشباب والحيوية في كواليس تصوير فيلGun Top Maverick ، في سان دييغو، كاليفورنيا.

توم كروز الذي يبلغ من العمر الآن 56 عاما، يثبت كل يوم للنجوم الشباب أنه لا يزال نجما كبيرا ويمكنه أداء أدوار الأكشن بكل براعة وذلك في أعقبا نجاح فيلمه " mission impossible fall out، وأن السنوات تمر والشباب يشيخون لكنه لا يزال توم كروز نجم السينما الأول.

وتداولت مواقع الفن العالمية صور كروز وهو يقود دراجة نارية مرتديا سترة جذابة ونظارة شمسية وبنطال جينز أزرق، وعرضوا أيضا صورا له وهو في الـ24 من عمره أثناء تصوير الفيلم الأول في ثمانينيات القرن الماضي، ولم يكن الفارق كبيرا بل بدا كروز أكثر حيوية وإشراقا.

وبحسب موقع Deadline سيعرض فيلم Maverick: Gun Top في دور العرض السينمائي في 26 يونيو 2020. وكان من المقرر إطلاقه في 12 يوليو 2019، ولكن تم تأجيله بسبب تحضيرات مشاهد الطيران المعقدة، والتي يبدو أنها ستكون أكثر إبهارا من مشاهد الطيران في فيلمه الأخير والتي أبهر فيها جمهور السينما حول العالم.

يشارك توم كروز البطولة كل من أنتوني إدواردز، وميج ريان، وكيلي ماكجليس، وفال كيلمر، وكان من المفترض أن يخرج الفيلم للنور قبل سنوات، لكن رحيل المخرج الأصلي توني سكوت عطل فكرة تنفيذ الفيلم لعدة سنوات.

تعليقات