رياضة

توتي يدافع عن مونشي ويشيد بتعاقدات روما

الأربعاء 2018.9.5 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
توتي ومونشي

توتي ومونشي

طالب القائد السابق لفريق روما الإيطالي ومديره الحالي، فرانشيسكو توتي، بعدم انتقاد العمل الذي يقدمه المدير الرياضي للنادي، الإسباني رامون رودريجيز فيرديخو "مونشي"، في الوقت الذي دافع فيه عن الصفقات الجديدة. 

مانشيني يكشف سر معاناة رونالدو في الدوري الإيطالي

ووصف توتي انتقادات بعض جماهير "الجيالوروسي" لرئيس النادي، الأمريكي جيمس بالوتا، ولمونشي بـ"غير المجدية"، وذلك في تصريحات إذاعية لراديو المؤسسة الرياضية.

وأكد: "لقد خطط مونشي لسوق الانتقالات بطريقة محددة، لقد باع لاعبين كبارا، وتعاقد مع آخرين كبار أيضا، ومع لاعبين شباب يمكنهم تقديم الإضافة للفريق. إذا كنت تمتلك 16 لاعبا دوليا من إجمالي 25 هم قوام القائمة، فهذا يعني أن الفريق جيد".

وتابع "الحكم على مونشي، وعلى أنه لا يفهم عمله جيدا، وأنه أخطأ، كلها كلمات غير مجدية".

وجاءت تصريحات القائد التاريخي لـ"الذئاب" عقب بيع النادي لاثنين من أبرز نجومه وهما لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان (إنتر ميلان)، والحارس البرازيلي أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي).

واستطاع مونشي من خلال هاتين الصفقتين الحصول على 100 مليون يورو، وهو ما منحه فرصة استقدام صفقات جديدة وصلت لـ14 ، من بينها الأرجنتيني خافيير باستوري والفرنسي ستيفان نزونزي والإسباني إيفان ماركانو والهولندي جاستن كلويفرت.

إلا أن نتائج الفريق السلبية في بداية الموسم الجاري تسببت في غضب الجماهير، التي علقت لافتات عديدة في شوارع العاصمة تهاجم فيها الإدارة، وتتهمها بأن هدفها الأول هو جني الأموال وليس حصد الألقاب.

وبعد مرور 3 جولات من عمر "السيري آ" يمتلك روما 4 نقاط في رصيده يحتل بها المركز التاسع بفوز وتعادل وخسارة.


تعليقات