رياضة

مالك هوفنهايم يتوقع رحيل مدربه نجلسمان

الأحد 2017.7.30 04:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 591قراءة
  • 0 تعليق
مالك هوفنهايم يتوقع رحيل مدربه نجلسمان

نجلسمان وهوب

توقع الملياردير الألماني ديتمار هوب، صاحب غالبية أسهم نادي هوفنهايم والداعم الأول للنادي مادياً على مدار السنوات الأخيرة، عدم استمرار المدرب الأصغر في تاريخ الدوري الألماني "بوندسليجا" يوليان نجلسمان في منصب المدير الفني للفريق طويلا، متوقعا رحيله في وقت قريب.

مدرب هوفنهايم يحذر لاعبه من العودة إلى البايرن

وقال هوب، البالغ من العمر 77 عاما، في تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر الجيمانيه" الألمانية الأحد: "لا اعتقد أن نجلسمان سيبقى طويلاً مع هوفنهايم في المستقبل".

وأضاف: "من المستحيل أن مدربا استثنائيا مثل نجلسمان يبقى مع فريق يظل صغيراً مثل هوفنهايم، يجب ألا نتعلق بأوهام وأن نكون أكثر واقعية".

وتوج المدرب الأصغر في تاريخ البوندسليجا بجائزة أفضل مدربي العام في ألمانيا عن العام الماضي، وجدد تعاقده مع النادي حتى 2021 بعد احتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري والتأهل للتصفيات النهائية لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

وعن حظوظ هوفنهايم في التأهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، اعترف هوب بأن المنافسة صعبة للغاية على فريقه قليل الخبرة قائلا:ً "لا يمكن أن نفترض أننا تأهل فعلياً لمرحلة المجموعات".

وأضاف: "نحن ضمن الفرق غير المصنفة، وعلينا مواجهة فريق مثل ليفربول أو إشبيلية أو نابولي أو أياكس للتأهل.. الأمر ليس سهلاً".

ويتوجب على هوفنهايم خوض الدور التمهيدي - الذي لم تجر قرعته بعد - من أجل التأهل لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لاحتلال الفريق المركز الرابع في الموسم الماضي خلف بايرن ميونيخ وريد بول لايبزيج وبروسيا دورتموند.

تعليقات