رياضة

إصابة الخنيسي تربك حسابات المنتخب التونسي

الخميس 2018.3.8 12:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
طه ياسين الخنيسي

طه ياسين الخنيسي

تسود حالة من الترقب لدى الجهاز الفني لمنتخب تونس، بسبب الإصابة التي تعرض لها، طه ياسين الخنيسي، نجم الترجي، الأاربعاء، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بجورماهيا الكيني، لحساب ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.  

الترجي يقترب من مجموعات أبطال أفريقيا بعد تعادله مع جورماهيا الكيني

شغب الجماهير ينهي مواجهة المنستير والترجي قبل أوانها

وكان الخنيسي تعرض لإصابة على مستوى عضلة السمانة، أجبرته على مغادرة الميدان في بداية الشوط الثاني.

من جهته، أكد ياسين بن أحمد، طبيب نادي العاصمة التونسية، لمراسل "بوابة العين الرياضية" في تونس، أن الفحوصات الطبية  التي سيخضع لها هذا الخنيسي صباح الخميس، ستحسم بصورة نهائية إمكانية توجيه الدعوة له للمشاركة في الموقعتين الوديتين لـ"نشور قرطاج" أمام كوستاريكا وإيران، المقررة إقامتهما يومي 24 و27 مارس الحالي.

وعانى اللاعب المعروف في تونس بلقب "القناص" نظرا لمهارته التهديفية الكبيرة، من لعنة الإصابات مؤخرا، حيث اكتفى بالمشاركة في 3 مباريات فقط في عام 2018 سجل خلالها هدفين.

مدافع الترجي يظهر في مواجهة المنستير بعد عامين من التجميد

رسميا.. الخنيسي يجدد عقده مع الترجي التونسي حتى سنة 2021

ويفتقد منتخب تونس للاعبين مميزين آخرين في خط الهجوم في ظل التراجع الكبير في مردود الثلاثي المحترف حمدي الحرباوي ( زولته فاريجيم البلجيكي ) وأحمد العكايشي (اتحاد جدة السعودي) ويوهان توزجار (سوشو الفرنسي).

ووضعت قرعة كأس العالم "روسيا 2018 " منتخب نسور قرطاج ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات بنما وبلجيكا وإنجلترا.

ويبحث التونسيون عن الترشح للمرة الأولى في تاريخهم للدور الثاني من أقوى المسابقات في العالم، بعد أن عجزوا عن ذلك في دورات الأرجنتين 1978، وفرنسا 1998 وكوريا الجنوبية واليابان 2002 وألمانيا 2006.

تعليقات