رياضة

"وسيط معلول" يفشل في إقناع نجم ليستر باللعب لصالح تونس

الإثنين 2017.5.8 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
يوهان بن علوان

يوهان بن علوان

فشل راضي الجعايدي، اللاعب السابق لمنتخب تونس والمدرب الحالي لفريق تحت 23 سنة لنادي ساوثهامبتون الإنجليزي، في إقناع يوهان بن علوان، نجم خط دفاع ليستر سيتي، باللعب لصالح "نسور قرطاج".

وكان نبيل معلول، المدرب الجديد للمنتخب التونسي، كلف المدافع الدولي الأسبق، المعروف باسم "برج المراقبة"، بمهمة التفاوض مع اللاعب من أجل محاولة إقناعه بتمثيل تونس دوليا، غير أن هذا الأخير تمسك من جديد برفض الدعوة التي وجهت له.

يذكر أن المدربين السابقين "للنسور" على غرار الفرنسي برتران مارشان والتونسي سامي الطرابلسي والهولندي رود كرول والبلجيكي جورج ليكنز وأخيرا البولندي هنريك كاسبارزاك لطالما رغبوا، في وقت سابق، في التعويل عليه من دون أن ينجحوا أيضا في إقناعه .

ويبحث المدرب السابق لمنتخب الكويت عن تقوية خط الدفاع بلاعبين من أصحاب المستويات العالية، استعداداً لمباريات تصفيات أمم أفريقيا "الكاميرون 2019"، وكذلك المواجهتين الهامتين أمام منتخب كونجو الديمقراطية، لحساب تصفيات كأس العالم "روسيا 2018".

يشار إلى أن يوهان بن علوان بات لاعبا أساسيا في تشكيلة ليستر منذ قدوم المدرب الجديد كريج شكسبير، بعد أن ظل، لفترة طويلة، ينشط مع الفريق الرديف خلال فترة إشراف الإيطالي كلاوديو رانييري على تدريب الفريق.

ويملك اللاعب السابق لبارما وأتلانتا و فيورنتينا الإيطاليين في رصيده 22 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي (1.864 دقيقة وقت لعب) سجل خلالها هدفا وحيدا.


تعليقات