منوعات

مصرع مخرج "نور ومهند" التركي على يد ممثل شاب

الإثنين 2017.12.11 11:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1413قراءة
  • 0 تعليق
المخرج التركي مصطفى كمال أوزون

المخرج التركي مصطفى كمال أوزون

لقي مخرج تركي شهير مصرعه على يد ممثل شاب أمس الأحد، في واقعة غريبة من نوعها بمدينة إسطنبول التركية.

وعثرت الشرطة التركية على جثة المخرج مصطفى كمال أوزون (58 عاما) في شقته الواقعة بمنطقة شيلا، بعد إصابته بالكثير من الطعنات التي أدت إلى وفاته، حسب صحيفة "حرييت" التركية.

كما تبين بعد فحص جثة المجني عليه وجود أثار ضرب على رأسه، إذ كانت جمجمته محطمة بأداة ثقيلة يتوقع أن تكون مضرب بيسبول.

وتبنت الشرطة غياب بعض مقتنيات المجني عليه، إذ وجدت أن القاتل سرق محفظة وهاتف وسيارة الضحية قبل مغادرته المكان، هذا بعد أن تمت معاينة مكان الحادث ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة التي ساعدت الشرطة في التعرف على القاتل والقبض عليه بعد عدة ساعات.

وبعد القبض على الجاني وجدت الشرطة هاتف أوزون معه واعترف بتنفيذ الجريمة خلال التحقيقات، مشيرا إلى أنهما تشاجرا بعد تناول المشروبات الكحولية بعد تناولهما العشاء معا في أحد المطاعم بالعاصمة التركية، وانتهى الأمر بطعن الممثل مصطفى.

واتضح أثناء التحقيقات أن القاتل هو ممثل بأحد المسلسلات التي يخرجها أوزون، إذ يلعب أحد الأدوار الثانوية.

وأخرج مصطفى كمال أوزون عددا من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وصلت عددها إلى 49 فيلما ومسلسلا خلال مشواره الفني، كما حصل على 9 جوائز محلية وعالمية.

ومن أشهر أعمال أوزون مسلسل "نور ومهند" الذي يعد أول مسلسل تركي يُعرض على شاشات التلفزيون العربي، وهو سبب شهرة الممثل التركي كيفانج تاتلينوغ المعروف بـ"مهند"، كما أخرج مسلسلات "الحلم الضائع" و"عائلة زوجي"، و"طيور بلا أجنحة" وغيرها من الأعمال التلفزيونية الناجحة.

تعليقات