رياضة

مشرف "الأبيض" يرد على الانتقادات بعد التعادل مع البحرين

الأحد 2019.1.6 01:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
حسن سهيل

حسن سهيل

قال حسن سهيل، المشرف على منتخب الإمارات، إن الأيام المقبلة ستشهد العمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة البحرين في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا 2019.

ومنح البديل أحمد خليل، المنتخب الإماراتي تعادلا بنتيجة (1-1) أمام البحرين في افتتاح مثير لنهائيات كأس آسيا، الذي أقيم على استاد مدينة "زايد الرياضية".

وقال المشرف على "الأبيض"، في تصريحات تلفزيونية: "نقدر تماما الانتقادات وجميع الآراء، والباب مفتوح أمام تقبل النصائح من أجل أن يصبح المنتخب الإماراتي أفضل في المباريات المقبلة".

وواصل: "المباراة الافتتاحية تشهد ضغطا كبيرا على البلد المضيف، المنتخب البحريني منظم ومحترم، نجحوا في استغلال الفرصة التي سنحت لهم، لكننا تداركنا الأمر وسجلنا هدفا من ركلة جزاء وتعادلنا".

وأضاف: "أهدرنا العديد من الفرص، أتمنى أن تكون هناك مراجعة للمستوى من جانب لاعبينا والظهور بشكل مميز في المستقبل".

وتابع: "الأيام المقبلة سوف تشهد وقوف الجهاز الفني والإداري على كل الأمور، سنراجع الأخطاء سواء كانت جماعية أو فردية، أمامنا بعض الوقت لكي نصحح الأمور، الفرصة قائمة للتأهل للدور الثاني من خلال المباراتين المقبلتين".

واختتم: "لا أريد الخوض في الأمور الفنية، هذا أمر خاص بالجهاز الفني، لا يوجد أي ملاحظة على تشكيل المباراة، من شارك هم مجموعة من أفضل اللاعبين، حافظنا على البعض منهم بسبب الإصابات ولم نرغب في المجازفة بهم، يجب تدارك الأمور سريعا وبذل مزيد من الجهد في المباراتين المقبلتين".

تعليقات