مجتمع

الإمارات.. ختم خاص وحفلات وخصومات احتفالا باليوم الوطني السعودي

الخميس 2017.9.21 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2704قراءة
  • 0 تعليق
ختم خاص لمطار دبي الدولي احتفالا باليوم الوطني السعودي

ختم خاص لمطار دبي الدولي احتفالا باليوم الوطني السعودي

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة، الشعب السعودي فرحة الاحتفال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ87، بطرق مبتكرة، حيث تتزين الإمارات بالأخضر لاستقبال المناسبة بروح الإخاء والصداقة. 

ولا يعد الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة، أمرا جديدا على الإماراتيين، ففي كل عام تتجدد أواصر الإخاء والروابط التاريخية بين البلدين، قيادة وشعباً، في هذه المناسبة وغيرها من المناسبات، حيث يحظى اليوم الوطني لدولة الإمارات كذلك باحتفاء السعوديين، فالبلدان تماما كما يقول الشعار الإماراتي للاحتفال هذا العام "#معا _ أبدا".


بيد أن احتفال اليوم الوطني هذا العام يأتي استثنائيا عبر حزمة من البرامج والفعاليات المبتكرة، التي تترجم المعنى الحقيقي لوحدة البلدين قيادة وشعباً، لتحفل عطلة نهاية الأسبوع في الإمارت بالعديد من البرامج المخصصة للمناسبة، حيث أطلقت الإمارات ختما خاصا باللون الأخضر بمناسبة احتفال المملكة باليوم الوطني، وتصدر الختم، الذي تم تفعيله بمطار دبي الدولي علم السعودية، وعبارة السعودية الإمارات معا _ أبدا.

واستقبل مأمورو جوازات مطارات دبي الدولية الأشقاء السعوديين القادمين إلى الدولة عبر مطارات دبي بالورود وبطاقات التهنئة، كما قام موظفو إقامة دبي بتوزيع الحلوى والهدايا عليهم لحظة وصولهم، كما ميّزت إقامة دبي الكاونترات الخاصة باستقبال المسافرين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بأقواس مزينة باللون الأخضر؛ لتعكس الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية.


وأعلنت فنادق في إمارتي دبي وأبوظبي عروضا وخصومات للنزلاء السعوديين، تصل لـ50% في بعض الأماكن، إلى جانب تذاكر مجانية إلى مجموعة من الوجهات السياحية في الإمارات.

ولم يغب الدوري الإماراتي لكرة القدم عن المشاركة في الاحتفالات، لتعلن لجنة مباريات الجولة الثانية بالدوري الإماراتي، الاحتفال بهذه المناسبة الغالية، خلال يومي 22 و23 سبتمبر.

وتجري الاحتفالات بأربعة ملاعب خلال المباريات التي تجمع، دبا والجزيرة باستاد الفجيرة، والنصر والوحدة باستاد زعبيل، وحتا والعين باستاد حمدان بن راشد بحتا، وعجمان وشباب الأهلي دبي باستاد راشد بن سعيد.


وسينزل اللاعبون إلى أرض الملعب في المباريات المذكورة، مرتدين قمصانا تحمل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما سيتم عرض التهنئة على الشاشات الإلكترونية حول الملاعب المستضيفة إضافة إلى الشاشات الكبرى.

وتشهد دبي، يومي الجمعة والسبت، سلسلة حفلات مجانية بمشاركة نجوم ونجمات الخليج، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87. وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم حفلات موسيقية مجانية يومي الجمعة والسبت يحييها نخبة من المغنين العرب. 


ودعت المؤسسة الزوار إلى مشاركة الضيوف والمقيمين السعوديين في دبي في الاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة، بمناطق سيتي ووك، وسوق التنين 2، والدعوة مجانية.

تعليقات