رياضة

مشرف منتخب الإمارات: لاعبونا تعهدوا بالذهاب بعيدا في كأس آسيا

الخميس 2018.12.27 01:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

قال حسن سهيل، المشرف على منتخب الإمارات، إن لاعبي "الأبيض" وعدوا خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة بالقتال في كأس أمم أسيا المقبلة من أجل الوصول لأبعد مدى.

زاكيروني يعلن قائمة المنتخب الإماراتي لكأس آسيا 2019

ويستعد "الأبيض" للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019، والتي تنظمها الإمارات يناير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وقال سهيل في تصريحات لقناة "دبي الرياضية" "ألبيرتو زاكيروني مدرب الفريق وصل بنسبة كبيرة للتشكيل الأساسي لمنتخب الإمارات، وخلال المباراة الأخيرة قبل انطلاق البطولة ستظهر ملامح التشكيل الأساسي".

واستدرك "لكن يجب أن نكون واقعيين، المنتخب الإماراتي ليس المرشح الأول للتتويج بكأس آسيا، لم نشارك في كأس العالم الأخيرة في روسيا ولسنا الأفضل على مستوى الأندية".

وأضاف "اللاعبون تعهدوا لخلفان الرميثي وكذلك لأعضاء اتحاد كرة القدم خلال الاجتماع الأخير بأنهم سيكونون المنتخب الأفضل في القتال من أجل الوصول لأبعد نقطة خلال البطولة".

واختتم "أتمنى أن تنعكس نتائج فريق العين في كأس العالم للأندية الأخيرة بالإيجاب على منتخب الإمارات، ونصل لأبعد نقطة في البطولة الآسيوية".

ونجح العين في اقتناص وصافة كأس العالم للأندية 2018 في أبوظبي، بعد التأهل للمباراة النهائية قبل الخسارة من ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-4.

تعليقات