رياضة

الجسمي: فرق نصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات تاريخية

الأربعاء 2018.4.18 01:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
حسن الجسمي

حسن الجسمي المتحدث باسم اتحاد الكرة الإماراتي

أثنى حسن الجسمي، المتحدث باسم اتحاد الكرة الإماراتي، على الفرق المتأهلة إلى الدور نصف نهائي بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، مؤكدا أنها فرق كبيرة ولديها تاريخ عريق، مثل الوحدة الذي وصل لهذا الدور للمرة السادسة، وكذلك العين الذي وصل إليه للمرة الرابعة في السنوات الـ10 الأخيرة.

بالفيديو.. قرعة قوية لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات

وقال الجسمي في تصريحات لقناة "الشارقة" إن جميع الفرق التي تأهلت إلى الدور نصف النهائي قدمت مباريات قوية في الدور ربع النهائي، ومن المتوقع أن تكون كذلك في المباريات المقبلة.

وأكد المتحدث باسم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن الاتحاد ولجنة المسابقات مستعدان لمباريات الدور نصف النهائي، وتم وضع اللمسات الأخيرة استعدادا لتلك المباريات.

وأشار الجسمي إلى أن لجنة المسابقات ستعقد اجتماعا بعد الانتهاء من القرعة للاستقرار على الملاعب التي ستستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والتوقيت الزمني لها.

وأوضح المتحدث باسم اتحاد الكرة أن البطولة لن تنتهي في نهاية شهر مايو المقبل، وهو ما سيجعل هناك فاصلا زمنيا مقبولا قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا في منتصف يونيو المقبل.

يُذكر أن قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات شهدت وقوع فريق العين في مواجهة شباب الأهلي دبي، بينما وقع فريق الوحدة في مواجهة الوصل.

تعليقات