رياضة

الأبيض الأولمبي يغادر إلى معسكره الماليزي استعدادا للألعاب الآسيوية

الثلاثاء 2018.7.31 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله ناصر الجنيبي

عبدالله ناصر الجنيبي

غادر المنتخب الأولمبي الإماراتي إلى ماليزيا لإقامة معسكره الأخير في الفترة من 31 يوليو/تموز إلى 9 أغسطس/آب المقبل، استعدادا لخوض استحقاقاته الرسمية المقبلة في دورة الألعاب الآسيوية الـ18، التي ستستضيفها مدينة "جاكارتا" الإندونيسية، للفترة من 14 أغسطس/آب إلى 2 سبتمبر/أيلول المقبلين.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع المنتخب الإماراتي في المجموعة الخامسة مع منتخبات كوريا الجنوبية، والبحرين وقيرغيزستان وماليزيا.

وقال عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، إن الأبيض الأولمبي يضم مجموعة من العناصر المتميزة والموهوبة، والتي سيكون لها شأن كبير بالمستقبل سواء مع الأندية أو المنتخبات الوطنية، ولديها الطموح والإصرار لتحقيق نتائج إيجابية في "الأسياد"، وهو الأمر الذي لمسناه خلال متابعة التدريبات بمختلف المعسكرات الماضية.

وأضاف الجنيبي: "المشاركة في (الآسياد) تأتي ضمن خطط ومساعي لجنة المنتخبات على مشاركة منتخباتنا الوطنية بمختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية، كما أن اللعب في هذا المحفل الآسيوي يعد فرصة مناسبة للجهاز الفني بقيادة المدرب البولندي ماسيج سكورزا، لمعرفة قدرات اللاعبين أكثر، خاصة أن الابيض مقبل على التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020".

من جانبه، أشاد محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، بتحضيرات الأبيض الأولمبي للمشاركة في الآسياد، مؤكدا أن لجنة المنتخبات الوطنية قامت بتوفير برنامج إعدادي مناسب لهذه المشاركة التي تمثل أهمية كبرى لرياضة الإمارات، خاصة أنها ستحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة.

تعليقات