اقتصاد

الإمارات وباكستان تبحثان التعاون في مجالات العمل

الأربعاء 2019.2.6 11:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 115قراءة
  • 0 تعليق
وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي يلتقي مسؤولا باكستانيا

وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي يلتقي مسؤولا باكستانيا

التقى ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي مع سيد ذو الفقار عباس بخاري المساعد الخاص لرئيس وزراء باكستان لشؤون الباكستانيين المغتربين وتطوير الموارد البشرية.

وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في ديوان وزارة الموارد البشرية والتوطين بدبي، التأكيد على العلاقات التاريخية بين البلدين والحرص على تطويرها خصوصا فيما يتعلق بالتعاون في مجالات العمل.

واستعرض اللقاء الخطط والسياسات الاستراتيجية والرؤية التي تبنتها الإمارات في إطار استشراف مستقبل العمل والسعي نحو تطوير مهارات العاملين في سوق العمل الإماراتي خلال المرحلة الراهنة والمستقبلية وتلبية احتياجات السوق من العاملين الماهرين، بما ينسجم مع تحول اقتصاد الدولة إلى الاقتصاد المعرفي التنافسي.

وتطرق اللقاء إلى دور حوار أبوظبي في مجال تعزيز التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين الدول الأعضاء لتطوير المهارات وتوثيقها والاعتراف المتبادل بها من قبل حكومات الدول المرسلة والمستقبلية للعمالة، وذلك بما ينسجم مع السياسات الوطنية للدول الأعضاء في مجال التعامل مع تحديات العمل الناجمة عن التطورات التكنولوجية والتقنية وأثرها على وظائف أسواق العمل.

حضر اللقاء الدكتور عمر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد للاتصال والعلاقات الدولية وعدد من المسؤولين في الجانبين.

تعليقات