مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي ينسق الجهود مع اللجنة العليا للإغاثة باليمن

الأربعاء 2018.4.18 10:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
شعار الهلال الأحمر الإماراتي

شعار الهلال الأحمر الإماراتي

اتفقت اللجنة العليا للإغاثة اليمنية مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين الجانبين، وتعزيز روح العمل التكاملي في المجالات الإغاثية والاجتماعية والإنسانية بينهما.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عبدالرقيب فتح، وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة اليمني مع المهندس سعيد آل علي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن.

وأشاد فتح بما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لليمن في المجالات الإغاثية والاجتماعية والإنسانية وغيرها وهو محل تقدير من الجميع .. مشيرا إلى أن ما تقدمه الإمارات اليوم يأتي تكملة لما قدمته في عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ..

ونوه عبدالرقيب بما قامت به الإمارات من ترميم 155 مدرسة في عدن على سبيل المثال لا الحصر.

وأوضح أن لقاءه مع فريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن يأتي لتعزيز الجهود والتنسيق بين اللجنة ووزارة الإدارة المحلّية من جهة وبين الهلال الأحمر الإماراتي من جهة ثانية .

من جانبه أوضح رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن أنه تم الاتفاق خلال لقائه أمس رئيس اللجنة العليا للإغاثة وزير الإدارة المحلية على تعزيز علاقات التعاون وآليات التنسيق بين الجانبين، إضافة إلى الاتفاق على تعزيز روح العمل التكاملي في المجالات الإغاثية والاجتماعية والإنسانية بينهما.


تعليقات