سياسة

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح 4 مدارس في شبوة اليمنية

الخميس 2017.9.21 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 589قراءة
  • 0 تعليق
شعار الهلال الأحمر الإماراتي

شعار الهلال الأحمر الإماراتي

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الأربعاء، 4 مدارس بمديرية ميفعة في محافظة شبوة اليمنية، بعد صيانتها وتجهيزها، في إطار جهود الهيئة المتواصلة لدعم وتأهيل القطاعات الحيوية في شبوة، وعلى رأسها قطاعا التعليم والصحة؛ لتطبيع الحياة العامة لسكان المحافظة.

وشملت إعادة التأهيل والصيانة ثانوية عزان للبنين ومدرستي عزان الأساسية للبنين والبنات ومدرسة حفسة للتعليم الأساسي.

وأكد محمد سيف المهيري، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، أن قطاع التعليم يحظى بأولوية في الدعم وإعادة التأهيل ضمن جهود الهيئة الرامية، للارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية وتأهيل المباني المدرسية لتوفير المناخ والبيئة الملائمين للطلاب الدارسين بهذه المنشآت التعليمية بميفعة وكافة المديريات.

وقال إن مشاريع ترميم وصيانة أهم وأكبر المنشآت التعليمية بمديرية ميفعة وعتق حلقة في سلسلة المشاريع التنموية التي تسعى هيئة الهلال الأحمر إلى تنفيذها في محافظة شبوة لتحسين الخدمات التعليمية والصحية فيها.

وثمن مسؤولو التربية والتعليم في شبوة الجهود التي تبذلها الهيئة وفريق عملها بالمحافظة لدعم مشاريع البنية التحتية، مؤكدين الدور النبيل الذي تضطلع به دولة الإمارات وذراعها الإنسانية والتنموية بشبوة "الهلال الأحمر"؛ بهدف رفع المعاناة عن كاهل أهالي شبوة وسكانها.

تعليقات