مجتمع

اليمن.. الهلال الأحمر الإماراتي يغيث أسر شبوة

الإثنين 2017.11.27 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 844قراءة
  • 0 تعليق
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة

مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة

جهود هيئة الهلال الأحمر الإغاثية مستمرة في إطار الدعم، الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن من أجل تحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية؛ ففي محافظة شبوة اليمنية وزعت الهيئة، الإثنين، 2500 سلة من المكونات الغذائية الأساسية على أهالي مديرية حطيب.

وتأتي المساعدات من أجل تخفيف العبء عن عاتق هذه الأسر في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي تشهدها البلاد جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي على الشعب اليمني الشقيق.

وقال محمد سيف المهيري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، إن الهيئة تحرص على مواصلة جهودها الخيرية ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم، عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل؛ تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية بتوجيهات كريمة من قيادة الدولة الرشيدة.


من جانبهم، أشاد مسؤولو مديرية حطيب بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين الخدمات التنموية الضرورية إلى جانب تدفق قوافلها الإغاثية إلى أهالي محافظة شبوة بمختلف مديرياتها، وأكدوا حرص دولة الإمارات بشكل متصل على تقديم كم كبير من المساعدات الإنسانية في شبوة وعموم المحافظات المحررة لإعادة تطبيع الحياة فيها ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال والأهالي الذين يعيشون وضعا مأساويا.

ووجّهت أسر مديرية حطيب الشكر لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم.

وتتبنّى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية المتمثلة في هيئة الهلال الأحمر جملة من المشاريع الإغاثية والإنسانية والتنموية لإعادة إعمار بعض ما دمرته مليشيات الحوثي في محافظة شبوة.

تعليقات