رياضة

الحارس المونديالي محسن مصبح يحضر تدريبات "الأبيض" الإماراتي

الخميس 2018.11.15 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات المنتخب الإماراتي الأول

الحارس المونديالي محسن مصبح

أكد الحارس المونديالي محسن مصبح، أحد نجوم الجيل الذهبي لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، ثقته بقدرة الأبيض على تحقيق آمال الجماهير الإماراتية في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

دعم معنوي للأبيض قبل مواجهة بوليفيا ودياً

وشارك مصبح في نهائيات كأس العالم بإيطاليا 1990، ويشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم.

وجاء هذا التصريح خلال حضوره تدريبات المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم في ملعب ند الشبا بدبي ضمن مبادرة اتحاد الإمارات لكرة القدم بدعوة الشخصيات الرياضية والإعلامية للتدريبات، بهدف دعم المنتخب وبث روح الحماس والثقة لدى أعضاء الجهاز الفني والإداري.

وأضاف، خلال حواره، أن عرين "الأبيض" بأمان في بطولة كأس آسيا الإمارات 2019 في ظل وجود حراس مميزين مثل خالد عيسى والشامسي والظنحاني، وكذلك علي خصيف وماجد ناصر.

وعبر عن سعادته بأداء خالد عيسى المميز بالفترة الأخيرة، إذ أسهم في تتويج نادي العين بلقب الدوري والكأس بالموسم الماضي، إلى جانب حصوله على جائزة أفضل حارس في خليجي 23 بالكويت، وأيضاً أشاد بمحمد الشامسي حارس نادي الوحدة الذي قاد المنتخب الأولمبي لتحقيق الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الآسيوية.

وعن حظوظ المنتخب في البطولة، أكد أنه على ثقة بقدرة ظهور الأبيض بصورة إيجابية في ظل وجود عناصر مميزة بتشكيلة الفريق، وتبقى فقط المسألة لدى الجهاز الفني وقدرته على خلق التشكيلة المثالية المناسبة لقدرات اللاعبين.

يذكر أن محسن مصبح قد التقى أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بحضور عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الكرة، وخليفة الجرمن وهشام الزرعوني عضوي مجلس الإدارة.


تعليقات