اقتصاد

نمو قياسي لعقود "مواصلات الإمارات" بداية 2017

الثلاثاء 2017.5.23 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 772قراءة
  • 0 تعليق
شعار مواصلات الإمارات

شعار مواصلات الإمارات

أعلنت مؤسسة مواصلات الإمارات عن تحقيقها نمواً قياسياً في قيمة العقود المبرمة خلال الربع الأول من العام الجاري 2017، حيث تم توقيع وتجديد 40 عقداً مع متعاملين حكوميين من الجهات الاتحادية والمحلية بالإضافة إلى متعاملين من القطاع شبه الحكومي والقطاع الخاص.

وقال محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات، إن المؤسسة حققت نتائج إيجابية ملحوظة ومميزة في الربع الأول لهذا العام، من خلال تنمية الإيرادات وتعزيز الحصة السوقية في القطاعات الرئيسية المتمثلة في النقل والتأجير والخدمات الفنية واللوجستية والنقل المدرسي، وذلك من خلال إبرام مجموعة من العقود مع متعاملين جدد، وتجديد العقود مع المتعاملين الحاليين.

وأوضح الجرمن أن إجمالي قيمة العقود الرئيسية التي أبرمتها الدوائر الإيرادية في المؤسسة بلغ 148 مليون درهم، في حين بلغ إجمالي العقود المجددة لنفس الفترة 159 مليون درهم، ليصل بذلك إجمالي قيمة العقود إلى 307 ملايين درهم. 

وذكر مدير عام مواصلات الإمارات أن مجالات النمو والتوسع شملت قطاع النقل، والقطاع الحكومي، والقطاع اللوجستي، وقطاع البناء والتشييد، والقطاع السياحي، وأيضاً قطاع النفط والغاز، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتقديم خدمات تنافسية تفوق توقعات المتعاملين وتحقق سعادتهم.


تعليقات