رياضة

الأبيض الإماراتي ينقل معسكره من الدوحة.. وغياب عجب وخصيف

الخميس 2017.5.25 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 648قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات لكرة القدم

منتخب الإمارات لكرة القدم

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، نقل مكان معسكر  إعداد المنتخب الأول، الذي كان مقررا انطلاقه 30 مايو الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى ماليزيا.

ويقيم "الأبيض" الإماراتي معسكرا إعداديا استعدادا للسفر إلى تايلاند، ومواجهة منتخبها الأول، في 13 يونيه المقبل، في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

6 لاعبين من الوحدة في أول قائمة لباوزا

وحسب مراسل بوابة العين الإخبارية، فإن الأرجنتيني باوزا، المدير الفني الجديد للمنتخب الإماراتي، استدعى 31 لاعبا للدخول في المعسكر، فيما غاب لاعب العين محمد عبد الرحمن "عجب" بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما استبعد علي خصيف بعد إعلانه في التشكيلة، بسبب قيامه بعملية تنظيف في غضروف الركبة، وتم تعويضه بالثنائي، أحمد شامبية حارس النصر وأحمد محمود (ديدا) حارس بني ياس.

وجاءت التشكيلة التي اختارها الأرجنتيني باوزا اعتيادية دون تغييرات عن الاختيارات السابقة لمهدي علي مدرب "الأبيض" الذي تقدم باستقالته مؤخراً.

وكان الإتحاد الإماراتي أعلن عن التعاقد مع باوزا خلفا للمدرب مهدي علي الذي تقدم باستقالته من تدريب الأبيض في مارس الماضي عقب الخسارة أمام اليابان واستراليا في مشوار التصفيات.

ويواجه الأبيض الإماراتي نظيره التايلاندي 13 يونيه المقبل في تايلاند على ملعب راجامنجالا.

وقرر الأرجنتيني باوزا أن يكون هناك تجمعاً داخلياً للأبيض قبل السفر إلى ماليزيا، وذلك على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في دبي، يوم 30 من مايو الجاري.

وستغادر بعثة الأبيض إلى ماليزيا في الأول من يونيو المقبل على أن تغادر بعدها بأسبوع إلى تايلاند، حيث سيبدأ المنتخب تدريباته منذ 8 وحتى 12 يونيه، ليلة المباراة.

وسيلحق لاعبو العين والأهلي بمعسكر الأبيض يوم 31 من مايو الجاري بعد الانتهاء من مبارياتهم مع فرقهم في دوري أبطال آسيا.

وضمت قائمة اللاعبين كل من:

الجزيرة: علي مبخوت و محمد فوزي وخلفان مبارك وفارس جمعة.

النصر: طارق أحمد ومحمود خميس وسالم صالح، وأحمد شامبية.

الوحدة: حمدان الكمالي وإسماعيل مطر وخالد باوزير ومحمد العكبري وطارق الخديم وراشد علي.

الأهلي: عبد العزيز هيكل، وعبد العزيز صنقور، ووليد عباس، وخميس إسماعيل، وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل وماجد ناصر.

العين: مهند سالم وعمر عبد الرحمن، وخالد عيسى، ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد، وأحمد برمان

الشباب: محمد مرزوق وحسن إبراهيم.

بني ياس: أحمد محمود (ديدا).

جدير بالذكر أن المنتخب الإماراتي يمتلك 9 نقاط خلال مشوار التصفيات حتى الآن في المركز الرابع بالمجموعة الثانية، بفارق 7 نقاط عن اليابان والسعودية، و4 نقاط عن استراليا صاحبة المركز الثالث، علما بأن المنتخبين الأول والثاني يتأهلان مباشرة لكأس العالم، بينما يذهب صاحب المركز الثالث لخوض مباراة الملحق.



تعليقات