رياضة

الاتحاد الإماراتي يطلق شعار "عام زايد" على نهائي كأس رئيس الدولة

الإثنين 2018.4.30 07:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1208قراءة
  • 0 تعليق
كأس عام زايد 2018

كأس عام زايد 2018

أطلق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم شعار "كأس عام زايد" على المباراة النهائية من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات بين العين والوصل، والمقرر أن يستضيفها ملعب استاد مدينة زايد الرياضية الخميس المقبل.

ازدحام السير يسبب أزمة في قرعة كأس رئيس دولة الإمارات

ويسعى الاتحاد الإماراتي للاستجابة للمبادرة التي أطلقها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، باعتبار عام 2018 عام زايد، احتفاء بالذكرى المئوية لميلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الوالد المؤسس لدولة الإمارات.

وقال محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد، إن إطلاق اسم عام زايد على نهائي كأس رئيس الدولة يعبر عن عمق العلاقات بين الشعب الإماراتي والشيخ زايد القائد والمؤسس لدولة الإمارات.

واعتبر الظاهري أن بطولة كأس رئيس دولة الإمارات تمثل إرثا كبيرا من التاريخ الرياضي المزدهر لدولة الإمارات، وهي البطولة الأغلى بين مختلف البطولات، مشيرا إلى أنها لا تعتبر منافسة رياضية فحسب ولكنها أيضا مناسبة اجتماعية ووطنية كبرى.

وأكد الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن شعار كأس عام زايد سيزين واجهات مدينة زايد الرياضية، كما سيتم إطلاقه على شكل "هاشتاج" يتم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليقات