رياضة

"أبيض الشواطئ" يبدأ المرحلة الثانية من الإعداد لكأس القارات

السبت 2018.9.15 11:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية

منتخب الإمارات لكرة القدم الشاطئية

يدخل منتخب الإمارات للكرة الشاطئية يوم الأحد المرحلة الثانية من الإعداد لبطولة كأس القارات، والتي سيتم تنظيمها من قبل مجلس دبي الرياضي، خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

زاكيروني يشيد بنجاح معسكر منتخب الإمارات في إسبانيا

و سينتظم اللاعبون في معسكر داخلي في اتحاد الكرة بدبي للفترة من 16 وحتى 28 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأكد خليل أهلي مدير الفريق أن "أبيض الشواطئ" أكمل فترة الإعداد الأولى على ملعب شاطئ الممزر في "دبي"، تحت إشراف المدرب الوطني محمد المازمي ومساعديه سعيد المازمي والبرازيلي فيكتور فاسكيس، والتي استمرت لما يقرب من 4 أسابيع. 

وأوضح مدير المنتخب، أن فترة الإعداد الثالثة ستكون ضمن معسكر خارجي تم الانتهاء من ترتيباته في دولة الكويت، بالفترة من 29 سبتمبر/أيلول وحتى 11 أكتوبر/تشرين الأول القادم، حيث تتخلله أربع مباريات ودية مع منتخب الكويت.

وأضاف:"يجري حاليا الانتهاء من ترتيب استضافة المنتخب العُماني الشقيق، في منتصف أكتوبر المقبل، ولعب تجربتين وديتين في دبي، الأمر الذي يُعتبر إعدادا جيدا للأبيض، قبل الدخول في المرحلة الأخيرة من الإعداد والتي ستكون قبيل بدء البطولة القارية". 

وكان المدرب محمد المازمي استدعى 20 لاعبا لمعسكر اتحاد الكرة، والذي يستمر للفترة من 16 إلى 28 سبتمبر/أيلول الجاري، وهم: محمد عبدالله بحري، وهيثم الكعبي، وأحمد بشر، ووليد بشر، وعباس علي حاجي، وكمال علي سليمان، وهشام المنتصر، ووليد محمدي، وعلي محمدي، وعلي حسن كريم، وبطي عبد الحسين، وحميد جمال شمبية، ومحمد مفتاح صالح، وأحمد عبدالرحمن، وسعيد عبدالله صالح، سعيد جاسم جنكل، محمد حمزة علي، وأحمد عبدالله حسين، وعيسى عباس محمد، وأحمد خلف جمعة.



تعليقات