رياضة

عضو لجنة المنتخبات الإماراتية: "الأبيض" يمتلك نخبة مميزة من اللاعبين

الثلاثاء 2018.10.9 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 135قراءة
  • 0 تعليق
حسن سهيل خلال متابعة الأبيض في برشلونة

حسن سهيل

أعرب حسن سهيل، عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الكرة الإماراتي، عن رضاه بالعمل الذي يقوم به أعضاء الجهاز الإداري والفني لـ"الأبيض"، خلال معسكره الحالي بمدينة برشلونة، من خلال تهيئة العوامل التي تساعد اللاعبين على أداء تدريباتهم بكل حيوية ونشاط وجدية. 

وفود الاتحاد الآسيوي تختتم زيارتها لملاعب بطولة كأس آسيا بالإمارات

وأشار سهيل إلى أن قائمة الأبيض الحالية تضم نخبة مميزة من اللاعبين الذين أثبتوا قدراتهم خلال الفترة الماضية وظهروا بشكل لافت، سواء العناصر التي شاركت في صفوف المنتخب الأولمبي الذي تُوج بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في جاكرتا مؤخراً، أو بقية العناصر التي تميزت في مسابقة دوري الخليج العربي، بالإضافة إلى العناصر الحاضرة في صفوف المنتخب خلال المعسكرات الأخيرة.

وأوضح أن وجود عناصر مميزة في أكثر من مركز سيمنح الجهاز الفني فرصة أكبر لعملية الاختيار، وسيسهم في رفع المستوى الفني للاعبين، خاصة أن المنافسة ستكون حامية فيما بينهم، حيث سيحرص كل عنصر لحجز مقعده في القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة.

وأضاف أن المباراتين الدوليتين الوديتين بمعسكر برشلونة أمام هندوراس وفنزويلا تحققان الفائدة للمنتخب، خاصة أن المنتخبين الأخيرين يعدان من المنتخبات ذات التصنيف المتقدم، وهو الأمر الذي يدركه الجهاز الفني، حيث يحرص على تجهيز اللاعبين من أجل تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر عليه الأبيض في المباريات الماضية، وتحقيق نتائج إيجابية تسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين وتطمئن الشارع الرياضي الإماراتي على التحضيرات لكأس آسيا. 

واختتم سهيل بتوجيه شكر خاص لاتحاد الكرة برئاسة مروان بن غليطة، الذي يدعم المنتخبات الوطنية كافة، مؤكدا أن لجنة المنتخبات برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي تحرص على تقديم كل الدعم للمنتخب الأول وبقية المنتخبات التي تستعد حالياً للاستحقاقات المقبلة.

تعليقات