رياضة

الاتحاد العربي ينصف الترجي ويلغي طرد الجويني

الإثنين 2017.7.31 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
هيثم الجويني

هيثم الجويني

ألغى الاتحاد العربي لكرة القدم البطاقة الحمراء التي تحصل عليها هيثم الجويني، مهاجم الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه، (الأحد)، أمام الهلال السعودي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية

شاهد: حكم يوقف مباراة الهلال والترجي لعلاج نفسه

ووافقت لجنة الانضباط على الطعن المقدم من قبل "شيخ الأندية التونسية"، باعتبار أن الإقصاء الذي تعرض له مهاجمه غير مبرر، لكونه لم يتعمد التحايل على حكم المباراة الأردني أدهم مخادمة، للحصول على ركلة جزاء. 

وتبعا لذلك سيكون الجويني مؤهلا للمشاركة في المواجهة أمام الفتح الرباطي المغربي، في إطار دور الأربعة من المسابقة العربية، والمقرر إقامتها يوم الخميس 3 أغسطس بملعب الإسكندرية.

يشار إلى أن مباراة نصف النهائي الأخرى ستجمع الأهلي المصري بالفيصلي الأردني، في إعادة للمواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى من المجموعة "أ".

يذكر أن القائد السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي جدد العهد مع نادي الترجي خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد تجربة غير موفقة مع نادي تينيريفي الإسباني في نطاق الإعارة، اكتفى خلالها بتسجيل هدفين خلال 19 مباراة شارك فيها.

ويبحث بطل تونس عن الفوز بثالث لقب عربي له بعد نسختي 1993 و2009 اللتين توج بهما تباعا أمام المحرق البحريني (3-0) والوداد البيضاوي المغربي (2-1 في مجموع المباراتين).

يذكر أن نادي الكرخ  العراقي (الرشيد سابقا) يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة العربية برصيد 3 ألقاب.

تعليقات