حوادث

الشرطة البريطانية تطارد متهما يشبه بطل مسلسل "فريندز"

الأربعاء 2018.10.24 08:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 85قراءة
  • 0 تعليق
شويمر والمشتبه به في صورة شرطة بلاكبول

شويمر والمشتبه به في صورة لشرطة بلاكبول

تلاحق الشرطة البريطانية متهماً يشبه الممثل الأمريكي ديفيد شويمر، الذي لعب دور "روس" بطل المسلسل التلفزيوني الشهير "فريندز" (Friends)، ما أثار موجة سخرية على وسائل الإعلام الاجتماعي.

ووفقاً لصحيفة "الجارديان" البريطانية، تلقت الشرطة في مدينة بلاكبول (شمال غرب) سبيلاً من تعليقات مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعي، بعد أن أصدرت إخطاراً بالبحث عن لص مشتبه به تشبه ملامحه شويمر.

ونشرت الشرطة صورة للمشتبه به على "فيس بوك"، يظهر فيه وهو يغادر مطعماً ويحمل ما يشبه صندوقاً من العلب المعدنية، دون تفاصيل إضافية حول ملابسات أو طبيعة الجريمة.

وسارع المئات من مستخدمي "فيس بوك" إلى التعليق، ليشيروا إلى أن المشتبه به يشبه شخصية "روس" في المسلسل الكوميدي الأمريكي.

وكتب أحد المستخدمين: "ألا يجب أن يكون في العمل... أم أنه في استراحة؟" وقال آخر مازحاً: "إذا لم يخبره أحد أن الحياة ستكون على هذا النحو، بأنه سيخسر وظيفته وحب حياته وينتهي به المطاف مفلساً".

وكتب آخر، في إشارة إلى إحدى حلقات المسلسل، التي يقول روس فيها إنه خبير في فنون الدفاع عن النفس: "الرجاء الاقتراب بحذر، من المعروف أنه درس الكاراتيه ونعتقد أنه قد أتقن فن أوناجي، حالة الوعي الكلي".

وبعد ردود عديدة، أجابت شرطة لانكشاير: "شكراً للجميع على ردودكم السريعة، لقد حققنا في هذه المسألة بدقة وتأكدنا أن ديفيد شويمر كان في أمريكا في هذا التاريخ".

وقالت: "نحن آسفون للغاية أن الأمور جاءت على هذا النحو".

تعليقات