رياضة

أومتيتي لن يمنع برشلونة من التعاقد مع مدافع إشبيلية

الأحد 2018.6.3 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
كليمنت لينجليه

كليمنت لينجليه مدافع إشبيلية

تتجه إدارة برشلونة لإتمام التعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجليه، مدافع إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من تجديد عقد مواطنه صامويل أومتيتي، الذي كان قريبا من الرحيل.

تقارير.. برشلونة يحسم صفقة مدافع إشبيلية

وأعلن نادي برشلونة، الأحد، عن موافقة أومتيتي على تجديد تعاقده حتى 2023، ليقطع الطريق على الأندية التي كانت ترغب في ضمه مقابل الشرط الجزائي في عقده السابق، والذي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن اتجاه إدارة برشلونة لإتمام التعاقد مع لينجليه وعدم التراجع عنه بعد تمديد عقد أومتيتي، معتبرة أنه سيكون بديلا للكولومبي ياري مينا، الذي لم يحز على إعجاب مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي.

وانتقل مينا إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من بالميراس البرازيلي، ولكنه لم يشارك سوى في 6 مباريات منذ انضمامه، لتثور الشائعات حول رحيله عن الفريق في الصيف المقبل.

وترى إدارة برشلونة أن لينجليه سيكون إضافة قوية للفريق الكتالوني، خاصة أنه يبلغ من العمر 22 عاما، ويمتلك خبرات كبيرة في الدوري الإسباني، بعدما أصبح أحد أبرز العناصر الأساسية في إشبيلية منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الأندلسي في يناير/كانون الثاني 2017.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن النادي الكتالوني 35 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي مع إشبيلية، والذي يمتد حتى 2021، بالإضافة إلى 3 ملايين لصالح النادي كحقوق للرعاية.

تعليقات