رياضة

إيمري يبرر هزيمة أرسنال أمام تشيلسي

الأحد 2018.8.19 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
أوناي إيمري

أوناي إيمري

برر الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لـأرسنال، خسارة فريقه في الديربي على يد تشيلسي، بتراجع الأداء في الشوط الثاني، رغم إشادته بلاعبي "المدفعجية" بعد معادلة النتيجة في النصف الأول من المباراة، التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

4 أرقام تاريخية من فوز تشيلسي المثير على أرسنال

ورغم نجاح كتيبة المدرب الإسباني في معادلة النتيجة عقب التأخر بهدفين، إلا أن "البلوز" نجحوا في إحراز الهدف الثالث، ليظفروا بنقاط المباراة الـ3، بينما يسقط "الجانرز" في فخ الخسارة للمباراة الثانية على التوالي هذا الموسم.

وقال إيمري، في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" البريطانية: "أردنا الفوز، وهذا ما نطمح له دوما، لكن من الواضح أننا عانينا على المستوى الدفاعي بتلقي شباكنا 3 أهداف، لكننا خلقنا أيضا فرصا للتسجيل".

وأضاف: "في الشوط الأول، استطعنا خلق العديد من الفرص ولهذا أنا سعيد، وكنت أرى الفريق جيدا داخل أرض الملعب، لكنهم استغلوا الفرص أكثر منا ونجحوا في إحراز 3 أهداف".

وأثنى إيمري على رد فعل لاعبي فريقه عقب التأخر بهدفين بالنجاح في معادلة النتيجة، مضيفا: "كنا بحاجة لمواصلة التحكم في المباراة خلال الشوط الثاني".

وأتم: "فشلنا في النصف الثاني من المباراة في المحافظة على الاستحواذ، عكس ما فعلناه في الشوط الأول، وحينما سنحت لنا فرصا للتسجيل، لم نفعل، عكس ما فعله تشيلسي".

تعليقات