رياضة

يونايتد يؤجل تتويج السيتي بفوز مثير

السبت 2018.4.7 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 89قراءة
  • 0 تعليق
سيتي ضد يونايتد

سيتي ضد يونايتد

تسبب نادي مانشستر يونايتد في تأجيل احتفالات مانشستر سيتي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتفض عليه بشكل رائع ليعوض تأخره بهدفين إلى فوز (3-2) في "الديربي" الذي أقيم مساء السبت على ملعب "الاتحاد".

"ديلي ميل": الحكم تغاضى عن ركلة جزاء للسيتي أمام يونايتد

وكان الانتصار سيهدي اللقب لسيتي ولكنه تعرض لأول هزيمة بملعبه هذا الموسم في الدوري، ليتقلص الفارق بين فريق المدرب بيب جوارديولا إلى 13 نقطة مع جاره وأقرب مطارديه يونايتد مع تبقي 6 مباريات على النهاية.

وتقدم سيتي، الذي أراح عديدا من اللاعبين الأساسيين ومنهم لاعب الوسط المؤثر كيفن دي بروين استعدادا لمباراة الإياب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الثلاثاء المقبل، على أمل تعويض تأخره (3-0) في "أنفيلد"، بفضل ضربة رأس من فينسنت كومباني وتسديدة متقنة من إيلكاي جوندوجان.

وانتفض اليونايتد، بفضل بول بوجبا الذي سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 53 و55 ليدرك الفريق التعادل، قبل أن ينتزع كريس سمولينج الفوز بعدما أفلت من الرقابة وحول الكرة للشباك بعد ركلة حرة من ألكسيس سانشيز في الدقيقة 69.

وطالب سيتي باحتساب ركلة جزاء عندما تعرض البديل سيرخيو أجويرو لعرقلة من آشلي يونج وكاد يتعادل لكن الحارس ديفيد دي خيا تصدى ببراعة لرأسية أجويرو كما سدد رحيم سترلينج في القائم.

تعليقات