رياضة

فشل يونايتد في ضم داير يدفعه للتفكير في فيدال

السبت 2017.7.22 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق
فشل يونايتد في ضم داير يدفعه للتفكير في فيدال

أرتورو فيدال

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تفكر في ضم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونيخ، بعد فشلها في التعاقد مع لاعب ارتكاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما بعد تعثر صفقة ضم إيريك داير لاعب توتنهام هوتسبير.

فيدال "الوفي" يرفض عرض إنتر ميلان

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية في تقرير لها أن مانشستر يونايتد جدد اهتمامه القديم بالتعاقد مع فيدال بعد فشل النادي في ضم اللاعب قبل 3 أعوام، وبالتحديد في صيف 2014 عند قدوم الهولندي لويس فان جال لتدريب الفريق.

وأكدت الصحيفة أن تردد إدارة توتنهام في التفريط في لاعب الوسط إيريك داير لصالح فريق المدرب جوزيه مورينيو المنافس المحلي لـ"السبيرز"، بالإضافة لصعوبة التوقيع مع نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسي، جعلا اهتمام المدرب البرتغالي يتجه إلى لاعب وسط البايرن.

وفي الإطار نفسه، جاء اقتراب رادجا ناينجولان من البقاء مع فريق إيه إس روما ليجبر بطل الدوري الأوروبي "يوربا ليج" على التفكير في النجم الدولي التشيلي.

وفضل فيدال في صيف عام 2015 الانتقال لبايرن على التوقيع لمانشستر يونايتد، علماً بأنه رفض مؤخرا الانتقال إلى إنتر ميلان بسبب ولائه القديم لفريقه السابق يوفنتوس.

وشارك فيدال على مدار موسمين مع البايرن في 88 مباراة على صعيد جميع المسابقات، سجل فيها 16 هدفاً وحقق لقبين للدوري الألماني "بوندسليجا" ولقبا للكأس ومثله للسوبر المحلي.

تعليقات