رياضة

يونايتد يسحق نيوكاسل في ليلة عودة بوجبا وإبرا

الأحد 2017.11.19 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يسحق نيوكاسل في ليلة عودة بوجبا وإبرا

بوجبا - مارسيال

أحرز بول بوجبا هدفا وصنع آخر في عودته بعد غياب استمر شهرين بسبب الإصابة ليقود مانشستر يونايتد للفوز بنتيجة (4-1) على نيوكاسل في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ فريق المدرب جوزيه مورينيو على علامة النجاح الكاملة على أرضه. 

يونايتد يستقبل أول هدف على ملعبه بالدوري الإنجليزي

وتعين على يونايتد تعويض تأخره لينتزع النقاط الثلاث، التي أبقته على بعد 8 نقاط من مانشستر سيتي المتصدر، بعدما وضع دوايت جايل نيوكاسل في المقدمة في الدقيقة 14.

وتسبب ذكاء بوجبا لاعب منتخب فرنسا في صناعة هدف التعادل في الدقيقة 37 إذ أرسل كرة عرضية إلى مواطنه أنتوني مارسيال الذي وضعها برأسه في الشباك.

وتقدم يونايتد قبل نهاية الشوط الأول عندما قابل كريس سمولينج بضربة رأس تمريرة عرضية رائعة من آشلي يانج، ثم جعل بوجبا النتيجة (1-3) في الدقيقة 54 من مسافة قريبة بعد كرة بالرأس من ماركوس راشفورد عقب تمريرة عرضية من روميلو لوكاكو.

وأحرز لوكاكو، الذي لم يهز الشباك في أخر سبع مباريات بجميع المسابقات، هدفه الـ 12 هذا الموسم قبل 20 دقيقة على النهاية، وبعدها أشرك مورينيو المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في ظهوره الأول منذ إصابته بقطع في أربطة الركبة في أبريل الماضي.


تعليقات