فن

بالفيديو.. 10 أغان عن الحب ومشاكله في "الفالانتين"

الخميس 2018.2.15 01:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
توفيق ومايا ونوال وشاكر

توفيق ومايا ونوال وشاكر

حرص عدد من نجوم الأغنية العرب على طرح أغان جديدة بمناسبة الفالانتين، الذي يحتفل به العالم الـ14 من فبرير/شباط من كل عام.

نرصد منها أبرز 10 أغان لم تقتصر على الحب وحده فتطرقت بعضها للخيانة. 

طرح أمير الغناء العربي هاني شاكر كليب جديدا بعنوان "وعد مني" الثلاثاء، بمناسبة عيد الحب الذي تم تصويره مؤخرا داخل إحدى فيلات مدينة الشروق مع المخرج نبيل مكاوي في ثاني تعاون بينهما بعد كليب "هشكي لمين يا عين".

الأغنية التي كتب كلماتها خلود أبوالسعود ولحنها أحمد زعيم من توزيع نادر حمدي، ويعتبرها هاني شاكر هديته لجمهوره في عيد الحب، وقرر أن يقدمها لأول مرة على المسرح  في حفل مهرجان عيد الحب  بدار الأوبرا المصرية.

وقبل 3 أيام أعلن الفنان مصطفى قمر عن طرح أغنيته الجديدة "يخرب عقلك بحبك" من تأليف هاني رجب، وألحان مديح محسن، وتوزيع موسيقي لتوما.

وعبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور أنستقرام نشر قمر أفيش للأغنية التي طرحها على موقع "أنغامي"، وتوجه بالشكر لكل من أسهم في صناعتها.

مصطفى قمر يعود في الفالانتين

الممثل باسم مغنية قرر إعادة أغنية "بعدو الحليوة" بأسلوبه الخاص وبتوزيع جديد، وهي أغنية معروفة قدمها وليد توفيق وصباح الجزائري في فيلم "ساعي البريد".

واختار مغنية أن يصور الكليب الخاص بالأغنية برفقة زوجته شيرين منسي، وسط الطبيعية، في منطقة جبلية تسمى "الكور" لتكون مناسبة لأجواء عيد الحب.

الفنان وليد توفيق أطلق أغنية جديدة بعنوان "عاشق أنا"، من كلمات ماجد المهنا، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كمال، ومن إخراج علاء الأنصاري.

وبمناسبة عيد الحب أيضا طرح المطرب رامي صبري أغنية "غالي"، التي تأتي ضمن ألبومه الجديد "الراجل، وهي من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع موسيقي طارق توكل.

وأهدى الفنان اللبناني زياد برجي جمهوره أغنية "وين بدك تروح"، بمناسبة عيد الحب، وطرحها على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، بمشاهد من فيلمه السينمائي الأخير "بالغلط".

الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي توزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج سيف الشيخ نجيب.

وطرحت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور أنستقرام أغنيتها الجديدة "لا تلعب معي"، التي تقدمها باللهجة الخليجية، من كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع موسيقي خالد المريخي، ومن إخراج وليد نصيف.

المطرب محمود العسيلي أيضا طرح أغنية "هي" بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات محمود العسيلي وشيكو، وألحان محمود العسيلي، وإخراج إبراهيم هدروج.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فقررت طرح أغنية عن الخيانة في عيد الحب، بعنوان "صديقة إلي"، مؤكدة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور أنستقرام: "اسم الغنية صديقة إلي لأنو هالغنية بالذات بتحكي قصة حب حقيقية مش مجازية ولا خيالية ولا سريالية، هي واقع عيد الحب لما يكون الحب واقع ولما العيد بيتعيد مرتين أو أكتر من مرة مع الحبيبة".

وتابعت قائلة: "ومرة بغير وقت مع الحبيبة كمان لما حب الحبيب وحب الصديقة بيوقعوا وبيوجعوا لما بيوقع الوفا وما يلاقي حبيبي إلا صديقتي وما تلاقي صديقتي إلا حبيبي.. ومين قال إنه هل العيد هو بس للعشاق ما هو نفسو كمان للعشاق".

الفنانة السورية رويدا عطية أيضا طرحت أغنية بعنوان "خاين"، مؤكدة أنها قررت أن تخاطب الذين تعرضوا للخيانة في هذه الليلة، وهي من كلمات وألحان عناد خوري، وتوزيع كريم عبدالوهاب.

تعليقات