رياضة

فالفيردي قلق من دفاع ليجانيس

الجمعة 2017.11.17 11:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 691قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي قلق من ليجانيس الذي تلقى أهدافا قليلة

إرنستو فالفيردي

توقع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أن تكون مباراة فريقه في الدوري الإسباني (السبت) أمام ليجانيس معقدة، لأن منافسه المدريدي "تلقى أهدافا قليلة" حتى الآن في المسابقة المحلية، ووصفه بأنه فريق "متكاتف ومؤمن بما يقوم به".

أوزيل يدخل حسابات برشلونة في يناير

وأضاف فالفيردي في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء أن ليجانيس "منافس على المستوى، مثل جيرونا، وهو مؤمن بما يقوم به، والفوز عليه سيكون معقدا، والدليل هو كيف بدأ الموسم الحالي".

وأوضح المدرب أن فريقه مستعد ذهنيا لمثل هذه المباريات، فهو يدرك أن مواجهة فرق مثل ليجانيس ربما لا تتضمن جماليات كثيرة".

وتابع: "المدرب هو من يجب عليه أن يكون أكثر حذرا، حيث تكون خسارة النقاط في ملاعب مثل هذه. يجب أن تعطي الاهتمام لهذه المباريات لأنها نفس النقاط الثلاث".

وبخصوص شائعات التعاقدات في الميركاتو الشتوي، قال فالفيردي إن نادي برشلونة "منفتح على كل الاحتمالات".

ولم يرد المدرب أيضا أن يؤكد إن كان فريقه هو أكثر من تأثر بفترة التوقف الدولية الأخيرة، موضحا أنه "سيكون علينا الانتظار لنرى ما سيحدث غدا".

كما أوضح أنه ليس قلقا من غياب قلبي دفاعه الأساسيين، الفرنسي صامويل أومتيتي للإيقاف والأرجنتيني ماسكيرانو للإصابة.

وختاما، أكد فالفيردي أنه لا يرى ميسي قلقا بشأن مستقبله، حيث إنه لم يجدد بعد عقده مع البرسا الذي ينتهي بنهاية موسم 2017-2018 الحالي.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول الترتيب برصيد 31 نقطة وهو صاحب أقوى خط هجوم - بالتساوي مع فالنسيا - برصيد 30 هدفا في 11 مباراة، في حين يحتل ليجانيس المركز التاسع بـ17 نقطة، وتلقى 8 أهداف، ما يجعله صاحب ثالث أفضل خط دفاع بعد البارسا أيضا (4 أهداف) وأتلتيكو مدريد (6 أهداف).

تعليقات