رياضة

فالفيردي يتوقع مواجهتين مثيرتين أمام ريال مدريد في كأس الملك

الجمعة 2019.2.1 09:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أن حظوظ فريقه ستكون متساوية مع غريمه التقليدي ريال مدريد، عندما يلتقيان في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، للموسم الحالي، متوقعا أن تكون المواجهتان مثيرتين وحماسيتين.

 وأسفرت قرعة نصف نهائي كأس الملك عن مواجهتين تجمعان بين الريال والبرسا، حيث يلتقي الفريقان في جولة الذهاب، الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو، وفي الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 27 فبراير/شباط الحالي. 

وقال فالفيردي، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فالنسيا، السبت، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني: "سنخوض مباراتين كبيرتين ضد الريال في نصف نهائي الكأس، قبل أن نتواجه مجددا في الليجا، وستسنح لنا فرصة رؤية بعضنا 3 مرات في فترة قصيرة، وأتوقع أن تلك المواجهات ستكون مثيرة ورائعة". 

وأكد مدرب البارسا أن حظوظ الفريقين المتساوية في التأهل للمباراة النهائية، تعززت بعد نجاح الفريق الملكي في العودة لتحقيق نتائج إيجابية.

وعند سؤاله عن مواجهة فالنسيا، أقر فالفيردي بأن المباراة ستكون صعبة مثل مواجهة الدور الأول، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، بالإضافة لعودة "الخفافيش" لمستواه المعهود في الأسابيع الأخيرة.

تعليقات