رياضة

قائمة برشلونة لمواجهة توتنهام تؤكد عدم اقتناع فالفيردي بقدرات مالكوم

الإثنين 2018.10.1 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مالكوم

البرازيلي مالكوم

أكدت القائمة التي أعلنها الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لـبرشلونة، لمباراة توتنهام بالجولة الثانية من دور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا، التقارير التي تداولتها الصحف الإسبانية حول عدم اقتناعه بإمكانيات البرازيلي مالكوم، الوافد الجديد من بوردو الفرنسي.

وانتقل مالكوم من بوردو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل نحو 37 مليون جنيه إسترليني، بعدما كان قريبا من الانتقال إلى روما، ولكنه لم يشارك مع الفريق بالدوري سوى في مباراتين كبديل بالدقائق الأخيرة.

إرنستو فالفيردي

وشهدت القائمة التي أعلنها فالفيردي غياب الجناح البرازيلي للمباراة الثانية على التوالي، بعدما أطاح به المدرب الإسباني من قائمة مباراة أتليتك بلباو، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وكانت إذاعة "راك 1" الإسبانية قد أكدت أن تعاقد برشلونة مع مالكوم جاء على خلاف رغبة فالفيردي، مشيرة إلى أنه لا ينوي الاعتماد عليه في الفترة المقبلة رغم منحه الفرصة للعديد من اللاعبين من خلال عملية المداورة.

وشارك صاحب الـ21 عاما مع بوردو في 38 مباراة خلال الموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وصناعة 8، وكان محط اهتمام العديد من الأندية على رأسها أرسنال وروما، قبل أن يظفر الفريق الكتالوني بخدماته.

تعليقات