رياضة

فالفيردي يكشف سر استبدال ديلوفيو رغم تألقه

الثلاثاء 2017.8.8 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي يكشف سر استبدال ديلوفيو رغم تألقه

إرنستو فالفيردي

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن السر وراء سحب جناحه الأيسر جيرارد ديلوفيو، بعد نهاية الشوط الأول من لقاء شابيكوينسي، في كأس خوان جامبر، رغم تألقه. 

"بديل نيمار" يخطف الأضواء في ظهوره الأول مع برشلونة

وأكد فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه فضّل سحب ديلوفيو من أرض الملعب والدفع بدينيس سواريز بدلا منه، بسبب عدم تدربه لفترة طويلة نتيجة الإصابة التي لحقت به في الرباط الجانبي للركبة، وحرمته من المشاركة مع الفريق في الفترة الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان ديلوفيو خطف الأضواء في الشوط الأول أمام شابيكوينسي بعدما سجل هدفا وصنع آخر للنجم ليونيل ميسي، لاسيما أنه اشترك في مركز الجناح الأيسر الذي كان يشغله البرازيلي نيمار قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي من خلال كسر عقده مع البلوجرانا.

وأثنى فالفيردي على أداء ديلوفيو مؤكدا أن اللاعب لديه القدرة على الانطلاق والمراوغة والقدرة على ابتكار حلول جديدة للفريق في الجانب الأيسر حيث سيستفيد منه برشلونة في المستقبل.

وأوضح فالفيردي أنه لم يتخذ بعد قراره بمشاركة ديلوفيو في لقاء السوبر الإسباني أمام ريال مدريد يومي 13 و 16 من الشهر الجاري من عدمه.

وتجدر الإشارة أن برشلونة فاز بخماسية نظيفة أمام شابيكوينسي البرازيلي في كأس خوان جامبر الودي الذي أقيم على ملعب الكامب نو.

تعليقات