رياضة

فالفيردي: نعلم نقاط قوة مانشستر يونايتد

الثلاثاء 2019.4.9 10:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسباني، أنه يعلم جيداً مواطن قوة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل مباراة الفريقين، الأربعاء، بملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مانشستر يونايتد يملك إمكانيات كبيرة ولديه معنويات مرتفعة جداً لما فعله أمام باريس سان جيرمان، ويجب علينا الحذر من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة".

وأضاف: "نأمل في التسجيل على ملعب أولد ترافورد وأن نلعب بتركيز كبير للسيطرة على المباراة بشكل كامل قبل مواجهة الإياب، فمانشستر دائماً سيكون خصماً صعباً خصوصاً أنه يلعب أمام جماهيره".

وتابع: "مثل هذه المبارايات الكبيرة لا تحسم بمباراة واحدة، لذلك علينا أن نلعب مباراتين على أعلى مستوى لكي نتأهل".

وواصل: "اللاعبون لديهم ثقة كبيرة ولقد تمكنا من النهوض بعد النكسة التي حدثت الموسم الماضي، وهو أمر رائع لكنه لا يضمن لك شيئاً، وما زال أمامنا طريق طويل نحو اللقب".

وأوضح: "كارثة روما أمر وارد الحدوث في كرة القدم، وكانت هناك بعض اللحظات الصعبة في برشلونة وأيضاً العديد من اللحظات الإيجابية والانتصارات، ولقد تعلمنا من كل هذه الدورس ونستفيد منها، ونكون حذرين كي لا تتكرر مرة أخرى".

واستطرد: "التوقعات لا تهم في هذه المباريات، فنحن نريد الفوز والمضي قدماً في البطولة، وكل الفرق الموجودة بربع النهائي يمكنها الفوز بالكأس".

وأتم عن نجمه ميسي: "ليونيل ميسي هادئ كما هو دائماً وربما كل مدرب يشعر أنه يملك خطة معينة لإيقافه لكن نأمل في أن يكون يومه أمام يونايتد".

تعليقات