رياضة

فان ديك يطالب لاعبي ليفربول بالتحسن قبل مواجهة النجم الأحمر

الثلاثاء 2018.10.23 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
فيرجيل فان ديك

فيرجيل فان ديك

طالب فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الإنجليزي، زملاءه بتحسين مستواهم مع استعداد الفريق الإنجليزي لاستضافة النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وسيخوض ليفربول المباراة بعد فوزه (1-0) على هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يكن في أفضل حالاته وكثيرا ما وجد لاعبو ليفربول أنفسهم متراجعين أمام منافس متواضع المستوى. 

وستكون مباراة الأربعاء باستاد "أنفيلد" فرصة أمام ليفربول لإعادة تصحيح مساره أوروبيا بعد الهزيمة (0-1) أمام نابولي في الدقائق الأخيرة في مباراته السابقة بالمجموعة الثالثة. 

ورغم أن النجم الأحمر لم يحقق أي انتصار بعد عودته إلى دور المجموعات في مسابقة المستوى الأول لأندية في أوروبا، فإن فان ديك رفض التقليل من شأن النادي الصربي. 

وقال المدافع الهولندي لموقع ليفربول على الإنترنت: "النجم الأحمر يلعب في دوري الأبطال - المسابقة الأبرز في أوروبا بعيدا عن الدوري الإنجليزي الممتاز - وستكون مباراة صعبة، نحتاج أن نقدم 100 % من جهدنا في المباراة وأعتقد أننا سنفعل ذلك". 

وأضاف: "أعتقد أننا كان يجب أن نقدم أداء أفضل أمام هدرسفيلد تاون، لقد حافظنا على نظافة شباكنا وهذا أمر جيد، لكن كان من الممكن أن نجعل الأمور سهلة علينا". 

وتابع: "إنها ليلة أخرى في دوري الأبطال باستاد أنفيلد وأثق أننا سنتعافى من مباراة هدرسفيلد ونكون في قمة الاستعداد". 

ويتصدر نابولي المجموعة بأربع نقاط متقدما على ليفربول وباريس سان جيرمان ولكل منهما ثلاث نقاط، ولذلك فإن الحصول على النقاط الكاملة لمباراتي رد ستار المقبلتين ربما يكون حاسما في سعي ليفربول للتأهل إلى ثمن النهائي.

وبلغ ليفربول نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي قبل أن يخسر (1-3) أمام ريال مدريد في كييف. 


تعليقات