رياضة

مارفيك يرحب بالعودة لتدريب "الأخضر" بعد إقالة باوزا

الأربعاء 2017.11.22 08:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1633قراءة
  • 0 تعليق
مارفيك يرحب بالعودة لتدريب "الأخضر" بعد إقالة باوزا

بيرت فان مارفيك

رحب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، بالعودة مرة أخرى لقيادة "الأخضر" خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة الأرجنتيني إدجاردو باوزا من منصبه كمدرب للفريق (الأربعاء).

تقارير.. هاجي رفض قيادة "الأخضر" في مونديال روسيا

وأقيل باوزا من تدرب منتخب السعودية بسبب النتائج التي لم ترض طموحات الجماهير وأعضاء مجلس الإدارة في المباريات الودية التي خاضها منذ توليه المسؤولية خلفا لمارفيك.

ونشرت صحيفة " sport nieuws" الهولندية تصريحات لفان مارفيك، الذي فتح الباب أمام العودة مرة لتدريب المنتخب السعودي "لكن بعد الموافقة على شروطه من جانب الاتحاد الاتحاد السعودي لكرة القدم".

وأوضح "لقد عملنا سويا لمدة عامين وكان هدفنا الرئيسي هو الوصول إلى كأس العالم، شروطي كانت واضحة منذ شهرين، هم يعرفون بالضبط ما أريد، وفي كل الأحوال الباب لا يزال مفتوحا وأنا أنتظر ذلك".

وبحسب ما نشره المصدر ذاته، فإن مارفيك لم يتلق حتى الآن أي اتصالات رسمية من جانب اتحاد الكرة السعودي، لبحث موقفه من العودة مرة أخرى إلى قيادة الفريق حتى نهائيات كأس العالم.

يذكر أن مارفيك قاد "الأخضر" للمشاركة في المونديال للمرة الأولى منذ عام 2006، متفوقا على أستراليا، وخطف بطاقة المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ورحل المدرب الهولندي المخضرم عن تدريب الفريق، بعدما اشترط عليه مسؤولو اتحاد الكرة البقاء في السعودية لمتابعة مباريات دوري المحترفين، إلا أن مارفيك رفض وأصر على مباشرة عمله من هولندا.


تعليقات