رياضة

تقارير.. فاردي بديلا للوكاكو في إيفرتون

الأحد 2017.6.4 10:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 319قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي

فاردي ومحرز

وضع مسئولو نادي إيفرتون، المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي، لاعب فريق ليستر سيتي، على رأس المرشحين لخلافة البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي بات قريباً من الرحيل عن "التوفيز"، وفقاً لتقارير صحفية.

محرز أول صفقات فينجر بعد تجديد عقده مع أرسنال

وقالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إن إدارة إيفرتون لديها ثقة في إمكانية التعاقد مع فاردي، بالرغم من تجديد عقده مع الفريق خلال الصيف الماضي.

فاردي، الذي سجل 13 هدفاً فقط خلال الموسم المنصرم، وقع على عقد جديد مع ليستر، يمتد لأربع سنوات ويتقاضى راتباً أسبوعياً يقدر بـ 100 ألف جنيه إسترليني.

كذلك فإن تراجع فرص إيفرتون في استعادة خدمات مهاجمه السابق واين روني، لاعب يونايتد، دفع إدارة النادي للتفكير في ضم فاردي، الذي ظهر بمستويات متميزة مع "الثعالب" وقاد الفريق نحو لقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

ومن المتوقع أن يغادر نجوم ليستر، خاصة فاردي ورياض محرز، صفوف الفريق خلال الميركاتو المقبل، بعد الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وتراجع نتائج الفريق في الموسم المنصرم.

يشار إلى لوكاكو على وشك الرحيل عن إيفرتون، خاصة في ظل امتلاكه عرضين من ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي، للظفر بجهوده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تعليقات